تفاصيل..وفاة صادمة لـ أسمن رجل في بريطانيا .. 

تفاصيل..وفاة صادمة لـ أسمن رجل في بريطانيا .. 

تصدَّر خبر الوفاة المأساوية لـ الرجل الأكثر بدانة، ماثيو كروفورد عناوين الصحف في بريطانيا وذلك عن عمر ناهز الـ 37 عامًا.

توفي ماثيو كروفورد والذي يزن 340 كيلو جرامًا بعد عودته إلى المستشفى بسبب إصابته بتعفن في الدم، كما توقفت جميع أعضائه عن العمل.

وكان يُعرف إعلاميًا بـ “أسمن رجل في بريطانيا” حيث إنه كان يستخدم 4 أسرّة في مستشفى NHS لمدة 18 شهرًا بسبب نقص الرعاية الاجتماعية في المنزل، لكن أُدين مُسبقاً بمهاجمة الممرضات في دار رعاية.

وخلال إقامته الطويلة في المستشفى منذ عام 2018 شارك ماثيو كروفورد صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أبرزها: وهو يشرب الشمبانيا من سريره في المستشفى.

من جانبها، نفت والدته ليندا التقارير التي تم تداولها في وسائل الإعلام في ذلك الوقت والتي ادعت أنه كان يطلب بانتظام وجبات سريعة من سريره في المستشفى.

وبعد مرور عام، تمكن أخيرًا من الانتقال إلى مكان أكثر ملاءمة في ديسمبر 2019.

وقال متحدث باسم مستشفيات شيروود فورست NHS Trust في ذلك الوقت: «بينما لا يمكننا التعليق على رعاية المرضى الفرديين لأسباب تتعلق بالسرية، يمكننا أن نؤكد أن كروفورد لم يعد في رعاية مستشفيات شيروود فورست».

ويُعتقد أن كروفورد كان الرجل الأكثر بدانة في بريطانيا وقت وفاته بعد وفاة باري أوستن البالغ من العمر 52 عاماً، سائق سيارة أجرة في برمنجهام، وكان يحمل اللقب سابقًا، في يناير الماضي.