أمريكية تلد على الطريق بعد دهسها .. وتموت بعد ولادة طفل سليم

أمريكية تلد على الطريق بعد دهسها .. وتموت بعد ولادة طفل سليم

شيء غريب حدث للأم المتوفاة كاميني في ما يمكن وصفه حقًا بأنه معجزة مأساة ، أنجبت امرأة في ولاية أوتار براديش مؤخرًا على الطريق بعد تعرضها لحادث، بينما توفيت المرأة المعنية بعد دقائق من وقوع الحادث ، ورد أن المولود الجديد بخير، تم الإبلاغ عن الحادث من منطقة نارخي في فيروز أباد ، أوتار براديش ، ووقع في وقت سابق يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، تم التعرف على الأم المتوفاة كاميني.

وبحسب التقارير، كانت كاميني حاملاً في شهرها الثامن، وكانت تسافر مع زوجها رامو على دراجتهما النارية، كان الزوجان ، المنحدران من داناولا في أجرا، على متن عجلتين عندما اصطدمت شاحنة بالمركبة بالقرب من قرية بارترا.

قال أطباء من مستشفى مقاطعة فيروز آباد إن الرضيعة بخير تمامًا وإنها كانت بحاجة فقط إلى العلاج الأساسي بعد إدخالها.

 

وذكرت صحيفة “ذا تايمز أوف إنديا ” أن الحادث المأساوي وقع بالقرب من قرية بارتارا التي تخضع لسلطة مركز شرطة نارخي .

وتعرفت الشرطة على المرأة المتوفاة وهي كاميني (26 عاما) من سكان أجرا، كانت المرأة تسافر إلى منزل والديها مع زوجها على دراجة نارية عندما وقعت المأساة.

 

وزعم السكان المحليون وشهود العيان الموجودون في مكان الحادث أن رامو، زوج كاميني، فقد السيطرة على الدراجة أثناء منعه من الاصطدام بسيارة من الجانب الآخر.

 

سقطت كاميني على الأرض وسحقتها الشاحنة التي اقتربت من الخلف حتى الموت.

 

قالت منظمة SHO Badhoriya إن الرضيعة حكيمة وتخضع للعلاج، وأضافت المنظمة أن والد الرضيع آمن أيضًا.

وذكر كذلك أنه سيتم تسجيل تقرير معلومات الطيران بناءً على شكوى الزوج وسيتم تعقب سائق الشاحنة قريبًا جدًا، وقالت SHO أيضًا أنه يتم فحص لقطات كاميرا CCTV القريبة، وبحسب ما ورد فر سائق الشاحنة المتهم من مكان الحادث، وبحسب الشرطة المشاركة في التحقيق في الأمر ، فقد تم تسجيل قضية ضد المتهم.

وفاة عم المرأة بسبب الصدمة:

ومن المثير للصدمة أن المرأة أنجبت بطريقة ما طفلًا سليمًا موجود حاليًا في المستشفى يتعافى. وفي الوقت نفسه ، فإن المأساة ذات شقين ، حيث لم يستطع عم كاميني ، الذي كان يتعامل مع مرض السرطان ، أن يأخذ نبأ وفاة ابنة أختها ، وتوفي بسبب الصدمة.