السر في جواز السفر.. «مفاجأة» في أزمة جيهان والشيخ عبدالله رشدي

السر في جواز السفر.. «مفاجأة» في أزمة جيهان والشيخ عبدالله رشدي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي جواز سفر للسيدة جيهان، التي زعمت أن عبدالله رشدي اغتصبها، حيث تبين من جواز السفر أنها دخلت مصر في 7 أغسطس، وخرجت في 12 أغسطس، أي نفس الفترة التى تحدثت عن لقاءاتها بـ«رشدي» فيها.

وتصدر #عبدالله_رشدي في الساعات الأخيرة محركات اليحث والسوشيال ميديا.

جاء ذلك بعد اتهمته سيدة عراقية وتدعى «جيهان» بالاعتداء عليها، وقالت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنها سيدة عربية مستقرة حاليا في دولة أوروبية، وإحدى ضحايا الشيخ عبدالله رشدي، حسب قولها.

واستكملت أنها عراقية الجنسية، وعن سبب إجادتها اللهجة العامية المصرية وقالت: زوجي السابق مصري، قضينا معا أكثر من 10 سنوات، وروت تفاصيل ما اعتبرته «خداعا واستغلالا» من الداعية .عبدالله رشدي.

 

وتابعت:«أنا أكدت عليه أنه لا يجوز أن يلمسني ولكن الهدف من العقد بشكل شفوي علشان الحرمانية فقط، ولكن بعدها تعدى عليّ بدون موافقتي وخالف العهد، وبعد محاولات كثيرة وهتك العرض استطعت التخلص منه، وبعدها اتصل بي واعتذر وظلت العلاقة بيننا أننا نلتقي في أماكن عامة وبعدها بفترة غادرت القاهرة وظل الاتصال بنا إلى أنه أرسل لي يقولي انتي من الآن حرة».

 

وأوضحت:«اكتشفتُ أنه تزوجني زواج متعة، وعندما تحدثت مع أخواته قال لهم إنه لا يعرفني واكتشفت أنه كرر هذا الموضوع أكثر من مرة مع بنات ثانية، ويرى عبدالله رشدي نفسه فوق القانون لأني عندما طلبت منه حقي قالي اعملي اللي انت عاوزاه».

 

واتهمت السيدة العراقية #الشيخعبداللهرشدي، بأنه تلاعب بها وخدعها، مشيرة إلى أن الواقعة المشار إليها شهد عليها الشيخ أحمد البصيلي.

ليعلق الشيخ أحمد البصيلي، الداعية الإسلامي، على الاتهامات المنسوبة إلى الداعية عبدالله رشدي، عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الزج باسمي في أي مهاترات أو معارك شخصية لا علاقة لي بها سيصاحبه فورًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة»