ينتظر أهالي قرية بالغربية وصول جثمان أستاذ جامعي توفى بالكويت

ينتظر أهالي قرية بالغربية وصول جثمان أستاذ جامعي توفى بالكويت

 

أصابت قرية بلكيم التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية حالة من الحزن الشديد والاسي خيمت على جميع أهالي القرية عقب علمهم بوفاة الدكتور محمد عبدالله رحا المدرس بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر فرع طنطا والذي توفى أثناء قيامه بالصلاة وإمامة المصلين بأحد المساجد بدولة الكويت الشقيقة حيث كان يعمل هناك حيث أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وازمة قلبية وسقط فجأة أثناء الصلاة وتم نقله للمستشفى حيث كان قد وصل متوفيا.

 

وأكد أهالي القرية، أنه كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأن وفاته في المسجد تعد مسك الختام له وبشرى بالجنة وخبر وفاته كان مفاجأ للجميع.

 

ومن المقرر تشييع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرته حيث قام عدد من أفراد أسرته بالقرية بالتواصل مع بعض الأصدقاء بالكويت لإنهاء كافة إجراءات السفر لنقل جثمانه إلى مصر عبر احدي الطائرات القادمة من الكويت إلى مصر ودفنه بمقابر الأسرة بالقرية.

 

هذا وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومركز السنطة صور للشاب المتوفي ووصفوه بالعالم الجليل والذي كان مثالا للعلم والتدين ومحافظا على أداء الصلاة بالمسجد منذ صغره بالقرية وحتى سفره لدولة الكويت الشقيقة، وأنه لقى ربه في المسجد وهي بشرى له بالجنة داعين الله بالرحمة والمغفرة وأن الجميع في انتظار وصول الجثمان للمشاركة في تشييعه إلى مثواه الأخير.