تعرف على كريمات تحارب الشيخوخة بعد سن الـ40  

تعرف على كريمات تحارب الشيخوخة بعد سن الـ40

 

الكريم الذي تم تصنيعه من أجلك، الذي يلبي احتياجات بشرتك ، نمط حياتك، ميزانيتك، الذي يرضيك جسدياً ونفسياً. هو لن يزيد من عمر بشرتك عشر سنوات، ولكن من دونه يمكنك التقدم في العمر مرتين أسرع. لذلك حان الوقت للبحث عنه.

 

من سن 35-40 نعتمد بشكل كبير على مضادات الأكسدة

تقدم L’Occitane كريم العناية بالوجه مستخلص من الزيوت العطرية، أكانت زيتية أو مائية… في Crème Immortelle Précieuse، تتركز هذه الزيوت لتحمي بشرتك من العوامل الخارجية وتحفز حمض الهيالورونيك، تحسين نسيج البشرة، ومرونتها ولمعانها، وحتى حجم المسام.

 

يمكنك أيضا تقوية بشرتك من خلال التركيز على القوة المتجددة في الخلايا الجذعية النباتية في كريم Skinmunity Powercell من Helena Rubinstein. تركيبته التي تحترم الطبيعة والتي ترتكز على Green Science ذات قوام جل كريمي.

 

يحتوي كريم التصحيح المضاد للتجاعيد Smart Clinical Repair من Clinic على نسختين، نسخة خفيفة وأخرى أكثر لزوجة، ولكن كلتيهما مليء بالببتيدات ومستخلص فول الصويا وحمض الهيالورونيك الذي يحارب التجاعيد يعزز مرونة الجلد.

 

مع انقطاع الطمث وانخفاض مستويات هرمون الاستروجين، فإن الوضع معقد ولكنه أبعد ما يكون عن اليأس، حيث أن بعض العلامات التجارية تولي اهتماماً كبيراً بهذا الأمر. وجدت Clarins كلارنس أن الخلايا الليفية لم تنتج كمية أقل من الكولاجين والإيلاستين وحسب، ولكنها كافحت لإبقائها في حالة توتر. لذلك أعادت صياغة مجموعة منتجاتها الشهيرة Multi-Intensive المستخلصة من نبات Harungana العضوي الشبيه بالريتينول مع مستخلصات جديدة مضاد للترهل.

 

نظرت Vichy إلى ارتفاع مستويات الكورتيزول، مما يظهر البشرة الباهتة ويزيد الالتهابات. في كريمات Neovadiol الخاصة بها، التي تم تطويرها بالاشتراك مع اختصاصيي الغدد الصماء وأمراض النساء، أضافت مستخلص بذور Cassia الذي يحارب هذا الارتفاع لتبدو البشرة موحدة اللون ومشرقة وأكثر نعومة