#عاجل_عروس تقتل عريسها ليلة الزفاف بثلاث حبات من الفياجرا

#عاجل_عروس تقتل عريسها ليلة الزفاف بثلاث حبات من الفياجرا

 

فقدت العروس وعيها، ودخلت في غيبوبة جراء الصدمة العصبية التي تعرضت لها، إثر وفاة زوجها بعد ساعات من زفافهما واستيقظت العروس الأرملة من غيبوبتها بعد يومين، معترفةً بأنها أجبرت عريسها على تناول المنشطات الجنسية رغم رفضه الشديد.

 

تعود تفاصيل الواقعة الى مدينة عربية حيث ليلة زفاف صاخبة تملؤها الأغانى والزغاريد والمباركات للعروسين وحماس للقاء الأحبة بعد قصة حب طويله بين الشاب (24 عاما) والفتاه (20) عاما وبعد ساعات قليله من الزفاف وأنغلاق باب عش الزوجية على الحبيبين وفجأة يتعالى الصراخ.

وسمع الأهل والجيران، أصوات دويّ سياراة الإسعاف، التي كانت متجهة نحو منزل العريس، مما أشعرهم بالخوف والقلق على سلامة العروسين خشيةَ تعرضهما للحسد.

 

وفوجئ الجميع بنقل العريس إلى سيارة الإسعاف، وتوجّهوا به إلى المستشفى، لمحاولة إنعاشه، لكنّه لفظ أنفاسه الأخيرة، وسط صدمة من كل الحضور وطالب أهل العريس، بعرض جثة نجلهم للتشريح الجنائي، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وفاته يوم زفافه.

 

وكشفت التقارير، التي أصدرها الطب الشرعي، أن العريس توفي إثر تناوله جرعة زائدة من المنشط الجنسي “فياجرا”، ليلة الدخلة ووفقا لقول العروس انها ألحت على زوجها ان يتناول المنشطات الجنسية حيث انه كان رافضا تماما ولكن استسلم العريس لرغبة العروس، وتناول حبة واحدة من الفياجرا، لكن العروس وضعت له حبتين إضافيتين من المنشط الجنسي في كوب من العصير.

 

وكشفت العروس عن الهدف من إعطاء زوجها الفياجرا، من أجل منحه المزيد من القوة والطاقة ليلة دخلتهما، مما أدى إلى ارتفاع شديد في ضغط الدم، وتأثر عضلة القلب مما أدى إلى وفاته بعد دقائق معدودة.

 

وكانت قدأعلنت شركات الأدوية عن حجم استهلاك تلك الدولة للمنشطات والمقويات والمعالجات الجنسية، الذي يقدّر بنحو يقارب الـ 2 مليارجنيه مؤكدة على زيادة المبيعات في فصل الصيف بنسبة 10% عن باقي أشهر السنة وذلك لارتفاع نسبة الزيجات في موسم الإجازات الصيفية بجانب إقبال الشباب على السفر للخارج