#عاجل_أول تعليق من أسامة نبيه على تعيين فيريرا مستشارا فنيا للزمالك

#عاجل_أول تعليق من أسامة نبيه على تعيين فيريرا مستشارا فنيا للزمالك

قال أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انه سعيد بتعيين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، في منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة لشؤون كرة القدم.

 

وقال نبيه في تصريحات لقناة «الزمالك» تعليقًا على قرار تعيين فيريرا: «القرار من القرارات المحترمة التي نحييها ونشجعها، الرجل خبير في شؤون وإدارة الكرة، ويمثل إضافة للنادي وكان يجب أن يحدث هذا الأمر من زمان».

 

وأضاف مدرب الزمالك الجديد: «يجب استثمار الخبراء من هذه الفئة أصحاب القدرات الفنية والعملية في الكرة، ونحن كان لدينا كنز هو مستر فيريرا وكان يجب الاستفادة منها بغض النظر عن النتائج والانتصارات والخسائر».

 

واستكمل نبيه حديثه قائلًا: «فيريرا خبير كروي محترم وكادر عالمي ونحن نستفيد به وكنا سعداء بأننا تواجدنا وعملنا معه وهو حقق نتائج رائعة، أنا هكون أكثر سعادة بالعمل معه والاستفادة من خبراته».

 

مرتضى منصور يعلن تعيين فيريرا مستشارا لمجلس الإدارة

 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا في منصف المستشار الفني حيث سيتواصل معه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، لعرض الأمر عليه وينتظر موافقته للاستمرار في النادي.

 

أسامة نبيه يتولى تدريب الزمالك

 

وتولى أسامة نبيه مسؤولية تدريب الزمالك في الفترة المقبلة عقب إقالة فيريرا بعد خسارة الفريق أمام غزل المحلة في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي.