تفاصيل إدانة محمد رمضان بسب عمرو أديب وتغريمه 300 ألف جنيه

تفاصيل إدانة محمد رمضان بسب عمرو أديب وتغريمه 300 ألف جنيه

 

وصلت أحدث فصول النزاع بين الفنان محمد رمضان، والإعلامي عمرو أديب، حيث أصدرت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بتغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه، عقب ثبوت اتهام الفنان بإساءة إستخدام أجهزة الإتصالات وسب وقذف الإعلامي.

 

وبدأت الأزمة، بعد صدور الحكم القضائي في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، وتغريم الفنان محمد رمضان، إذ نشر عبر صفحاته في مواقع التواصل، مقطع فيديو له وهو في حمام السباحة، يقذف دولارات بلاستيكية.

 

وعقب تداول مقطع الفيديو، وجه الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه “الحكاية”، حديثه إلي الفنان، وقال: “يا “نمبر وان” انت لم تلاحظ أن لك سنة بتعمل مصايب، على فكرة ليس فقط أنت يا محمد تمتلك المال، هناك ناس لديها مال أكثر منك بـ 100 مرة، ولكن لا يقومون بذلك يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون”.

 

الفنان محمد رمضان، من جانبه رد على إنتقادات عمرو أديب، بنشر مقاطع ساخرة من أعماله، ودمجها من تصريحات الإعلامي، حيث نشر فيديو له من أحد أفلامه، وهو يقوم بضرب الفنان حسن عبد الفتاح، وآخر من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين، وتضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام “بس يا بابا”.

 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

أنا هعرف أربيك

الإعلامي عمرو أديب، في اليوم التالي، خرج عبر برنامجه، وأعلن عن مقاضاة الفنان محمد رمضان، وقال موجها حديثه إلى الفنان، :” “لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع”.

 

الفنان محمد رمضان، من جانبه نشر عبر صفحته في موقع “‘نستجرام” فيديو جديد، حمل للمرة الثانية في الخلفية صوت الإعلامي، وهو يقول جملة: “لو محدش رباك يا محمد، أنا اللي هربيك، مش أنت بس اللي عندك فلوس”.

 

ليرد عليه محمد رمضان وهو يضرب شخصا بقدمه بعنف شديد في الفيديو قائلا: “وأنا مالي بيك”.

 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

وقامت نيابة أكتوبر، بإحالة 4 بلاغات تقدم بها الإعلامي عمرو اديب، ضد الفنان محمد رمضان، إلى المحكمة ، بعد ثبوت إستعمال الثاني عمدًا مقاطع من برنامج “الحكاية”، بصوت الإعلامي، مع اخرى يظهر بها الفنان ، بهدف المساس وسب وقذف “أديب”.