خبير التجميل الاماراتي ينشر صورة جريئة له مع زوجه ويتعرض لانتقادات

خبير التجميل الاماراتي ينشر صورة جريئة له مع زوجه ويتعرض لانتقادات

 

عاد من جديد خبير التجميل الإماراتي واليوتيوبر ، يثير جدلًا واسعًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة جريئة مع زوجه الجديد فهد القحطاني، الذي يدعي أنه تزوجه متقمصاً شخصية امرأة تُدعى بدرية.

 

بدر خلف وزوجه الجديد

واستفز متابعيه عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، ناشراً صورة له -كبدرية- مع فهد القحطاني، في وضع جريء اعتبره البعض خارجاً على حدود المألوف.

ونشر بدر خلف صورته مع فهد القحطاني، وظهر بشخصية بدرية التي يتقمصها بينما التقطت الصورة من الخلف لفهد القحطاني الذي لم يكشف عن شكل وجهه، مما دعا البعض للتعليق بأن الصورة مزيفة من الأصل.

وكتب بدر خلف معلقا على الصورة التي نشرها عبر تويتر: “الله يخليك لي زوجي فهد القحطاني”، ليتعرض بعدها لهجوم كبير بعد استفزازه لمتابعيه.

 

بدر خلف ينشر صورة جريئة له مع زوجه ويتعرض لانتقادات

هاجم كثير من المعلقين ، وأبدوا اعتراضهم على نشر هذه الصور في التعليقات، مؤكدين أنه يستفز جمهوره العربي بنشر هذا المحتوى الذي وصفوه بأنه غير لائق.

 

وكتب البعض في تعليقاتهم: “والله الكذبة كبرت منك يا خلف وترى تصميم الصورة وتركيبها وتزييفها واضح، يا تعلن عن أهدافك الحقيقية من ورا هالشخصية اللي بليتنا بيها يا تنقلع من السوشيال ميديا كلها”، “بدرية أي برنامج تستخدمين”؟ “أحد يجيب الصورة الأصلية”.

 

بدر خلف ينشر صورة جريئة له مع زوجه ويتعرض لانتقادات

وأضاف آخرون: “اللي ما بيعرف القصة بدر خلف هذا واحد بياخد فلوس لحتى ينشر هذه الصور الخليعة، والصور أصلا مزيفة ما حقيقية بيمثل إنه بدرية والناس بتضحك عليه بس هو أذكى منهم وبيستفيد من ضحكهم عليه”، “بدر أتمنى من الله أن يهديك قبل أن تقوم الساعة فلا مهرب من عذاب الله”.