من هي البلوجر دنيا صبحي؟بعد خبر وفاتها الصادم

من هي البلوجر دنيا صبحي؟بعد خبر وفاتها الصادم

 

تصدر البلوجر دنيا صبحي الترند لتصبح هدفا لمحركات البحث في جوجل بعد خبر وفاتها الصادم الذي أثار موجة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وكانت عائلة البلوجر دننا صبحي أعلنت عبر فيسبوك عن وفاتها، وهي تطلب من الناس الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، كما عبروا عن مدى حزنهم وصدمتهم من خبر وفاتها.

دنيا صبحي

وتحظى دنيا صبحي بعدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث تقدم محتوى عن الموضة والأزياء التي تنصح بها الفتيات عن كيفه تنسيق ملابسها واختيار المظهر والملابس المناسبة لهم، وطريقة وضع الميكب الصحيحة>

 

ويتابع دنيا صبحي حوالي 224 ألف شخص على إنستجرام، و781.6 ألف شخص على (تيكتوك).

صديقات دنيا صبحي

أما مريم علي عبد اللطيف صديقة دنيا صبحي فقد كتبت في منشور عبر حسابها على فيسبوك قائلة : “صاحبتي وأختي في ذمه الله عروس الجنة، اللهم لا اعتراض.

 

وأضافت: ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلى يا رب، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم أعفو عنها”، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة على الراحلة ستكون يوم السبت بعد صلاة الظهر في المنارة.

دنيا صبحي

كما نشرت صديقتها مي هاجر آخر صورة جمعتها بصديقتها الراحلة، وكتبت قائلة: مش قادرة أتخيل أن دي آخر صورة لينا بس إنا لله وإنا إليه راجعون وجعتي قلبي ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك”.

صدمة على السوشيال ميديا

وتسبب خبر وفاة دنيا صبحي في حالة من الحزن والصدمة وسط محبيها، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وقالت أمل آدم في تعليق: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مش مصدقة والله.

دنيا صبحي

وكتب علا طارق: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. توفيت إلى رحمة الله تعالى صديقتي دينا صبحي.. ربنا يرحمك يا دينا يا حبيبتي كنتي وحشاني و حتفضلي وحشاني.. دينا كانت أجدع صاحبة وأطيب عشرة في الدنيا كانت جميلة أوي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبتي ويصبر قلب مامتك”.

 

ولم تصدق شروق زين إن كان الخبر مزحة بسبب تعرض حسابها للقرصنة، قائلة: صفحة الإنستا بتاعتها بتتمسح حد مهكر أكونتاتهم ؟”، لتردّ عليها أخرى بأن الخبر حقيقي، وتطلب منها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

وتتالت التعليقات وتساءلت عن سبب وفاة البلوجر المصرية، وسط دعوات للراحلة بالرحمة والصبر لذويها وكل من يحبها