#عاجل_أشرف_زكي: تعرضت لاتهامات وبلاغات بعد ثورة يناير من أقرب الناس.. ضربوني في وشي”فيديو”

#عاجلأشرفزكي: تعرضت لاتهامات وبلاغات بعد ثورة يناير من أقرب الناس.. ضربوني في وشي”فيديو”

 

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تعرض إلى سيل من الاتهامات والبلاغات التي طالت التشكيك في ذمته المالية، من أقرب الأصدقاء، وذلك أثناء ثورة يناير 2011.

 

 

وأضاف أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامجها “vip” المذاع على شاسة “هي”: كنت من المغضوب عليهم من فلول النظام بعد الثورة، مريت بظروف صعبة جدا إلى أقصى حد في 2011، من ناس كانت آخر حد ممكن تهاجمني، وقفت جنبهم كثير آوي وكنت بخدمهم واديتهم عمري، ضربوني في وشي، يا ريت حتى كان في ضهري.

 

وتحدث أشرف زكي عن دور زوجته الفنانة روجينا وزوجته الفنانة ماجدة زكي، في تلك الفترة: “روجينا كانت ضهر جامد استحملت واتعاقبت بسببي كثير آوي، وماجدة أختي تحملت الكثير جدا، وهي أكثر واحدة تئن عندما اتألم.

 

وقال أشرف زكي إنه كان راضيًا بقضاء الله: وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم، مؤكدا أن الابتلاء؛ هو اختبار ونعمة من الله، يجب أن نشكر الله عليها، معقبا: «قناعتي بيني وبين ربنا سبحانه وتعالى؛ أنه مبيعملش حاجة وحشة، وأنا كنت راضي، وحتى قفلت موبايلي وقتها واعتزلت الناس.

 

واختتم حديثه قائلًا: الصدمات قويتني، وأنا معنديش أصدقاء لكن عندي تعاملات، والحمد لله ربنا نصرني وأظهر الحقيقة.

 

‎برنامج “vip” يذاع يوميا في شهر رمضان على شاشة “هي” وتقدمه الإعلامية أميرة بدر في تمام السابعة مساءً، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة في مصر.