#بالسعودية_وفاة شاب من الفيوم إثر سقوط جدار حائط عليه أثناء عمله

#بالسعودية_وفاة شاب من الفيوم إثر سقوط جدار حائط عليه أثناء عمله

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية سنهور القبلية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، عقب انتشار خبر وفاة أحد أبناء القرية أثناء عمله بالمملكة العربية السعودية، وذلك إثر تعرضه لحادث سقوط حائط عليه.

وانتقلت سيارة الإسعاف وقوات الأمن السعودي إلى موقع الحادث، ونقلت الإسعاف، الشاب إلى مشرحة أحد المستشفيات بالسعودية، وبالفحص تبين أنه مصري الجنسية، ويدعى “أحمد عاطف فاضل سالم”، ومقيم بقرية سنهور القبليه بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف أحد أبناء قرية سنهور القبليه بمركز سنورس بالفيوم عن تفاصيل الوفاة التي حدثت، بأن الشاب اتصل بأسرته للإطمئنان عليهم، ثم أخبرهم بأنه قام بحجز تذكرة العوده الى القاهرة فجر يوم الأحد القادم، بعد أن حدد أهله موعد زفافه ليكون الاثنين القادم.

وأضاف، أنه كان رحمة الله عليه طيب القلب وكانت تغمره السعادة والفرحة لاقتراب موعد زفافه، لكنه لم يدري أن فرحته هذه كانت للقاء ربه، وقال أخر وهو أحد أصدقاء الشاب إن أسرة الراحل أصيبت بحالة من الصرع والحزن عقب وفاة نجلهم.

وأضاف أن الشاب الراحل كان يتمتع بحسن الخلق والأخلاق الطيبة بين أهالي قرية سنهور القبليه التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وواصل، أن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب دون الحاجة إلى تشريحه، خاصة أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمان، وجرى تحنيطه ووضعه داخل الصندوق، وفقا للقواعد القانونية المتبعة في المملكة.

وأشار إلى أن القنصلية المصرية العامة في الرياض صرحت بنقل الجثمان إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لدفتر عزاء تنعي فيها الشاب، داعيين الله عز وجل أن يغفر له وأن يتغمضه بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان