#سوهاج_حبس أب قتل نجله وأخفى جثته 4 شهور

#سوهاج_حبس أب قتل نجله وأخفى جثته 4 شهور

قررت النيابة العامة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حبس تاجر مواشي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في تهمة قتل نجله الطالب بالصف الرابع الابتدائي، بعد أن خنقه حتى الموت، ثم دفنه داخل برميل بلاستيك، ودفن البرميل في حفرة حفرها بنفسه، بمنزله بقرية الخضير، ثم صب عليه الخرسانة المسلحة

ووجهت النيابة العامة لمتهم تهمتي الخنق والقتل العمد لنجله، وإخفاء معالم الجريمة لمدة 4 أشهر، كما استدعت النيابة طليقة الجاني لسماع أقواله.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تمكنت بعد 4 شهور من اختفاء الضحية، من كشف غموض الواقعة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، عن بلاغ تقدمت به عائشة، ا”، 39 سنة، عن اختفاء نجلها “عبد المعز”، في ظروف غامضة.

وتم تشكيل فريق بحث من قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وتبين انفصالها عن زوجها بخيت. م، 40 سنة، تاجر ماشية، ومقيم بناحية الخضير دائرة مركز المراغة، كما اشارت التحريات أن المتهم الأول في الحادث هو الأب لوجود خلافات بينه وبين طليقته والدة الضحية.

وألقت الشرطة القبض على الأب، الذي اعترف بقتل نجله، بسبب الخلافات بينه وبين طليقته، وحصولها على حكم قضائي بحضانة ابنيه، إبراهيم، 15 عاما، وعبد المعز، 10 أعوام.

وقال المتهم خلال التحقيقات أنه تحدث مع ابنه الأصغر، في شهر نوفمبر 2023، وطالبه بأن يقيم معه في الإسكندرية، ويترك منزل والدته، لكن الطفل رفض، وبكى، فضربه حتى أغمي عليه، وظن أنه مات، فكتم أنفاسه، ووضعه داخل برميل بلاستيكي، ثم حفر في منزله، ودفن البرميل، وبداخله جثة الطفل، ثم ردم فوقه بالرمل والخرسانة المسلحة، ثم غادر القرية إلى الإسكندرية.

وتمكنت الشرطة من استخراج جثة الابن، بعد أن دل الأب على مكانها، ليتم تحرير محضر بالواقعة