#فتاة _أوبر_التفاصيل الكاملة لحادث #حبيبة_الشماع.

#فتاة _أوبر_التفاصيل الكاملة لحادث #حبيبة_الشماع.

رحلت أمس الخميس حبيبة الشماع بعد أن ظلت في العناية المركزة لمدة 21 يومًا إثر حادث خلال ركوبها سيارة أوبر حيث وجدت ملقاة على طريق السويس ناحية التجمع الخامس.

و يرصد موقع « مصر الآن الاخباري»  تفاصيل حادث حبيبة الشماع منذ حدوثه إلى وفاتها، بسبب قفزها من سيارة أوبر بحسب رواية أسرتها.

من هي حبيبة الشماع “فتاة أوبر”

حبيبة الشماع تبلغ من العمر 24 عاما، وهي خريجة كلية الإعلام والاتصال بالجامعة البريطانية في مصر، وتعمل في مجال الآثاث والديكور.

حادث حبيبة الشماع

ركبت حبيبة سيارة أوبر للذهاب إلى موعد في التجمع الخامس ، ثمّ فجأة عثر عليها ملقاة على الطريق الصحراوي القاهرة السويس فاقدة الوعي وفي حالة نزيف، وبحسب شاهد العيان الذي نقلها للمستشفى فإن حبيبة قالت له قبل أن تغيب عن الوعي 3 كلمات فقط “أوبر كان هيخطفني”.

قرار النيابة في حادث حبيبة الشماع

النيابة أمرت بحبس سائق أوبر 4 أيام ثم 15 يومًا علي ذمة التحقيق بتهمة التحرش وتعريض حياة المجني عليها للخطر ، حيث كشفت مصادر قضائية أن حبيبة كادت تتعرض للخطف بعد أن قام قائد أوبر برش عطر داخل السيارة مما دفعها للقفز من السيارة وهي مسرعة.

سبب وفاة حبيبة الشماع

توفيت حبيبة متأثرة بنزيف في المخ بعد أن قضت 21 يومًا في العناية المركزة، وكان قد تحرر محضر في قسم شرطة الشروق، بمحاولة خطف فتاة تدعى “حبيبة الشماع” بعد ركوبها مع سائق أوبر، وتسبب الحادث في إصابتها بارتجاج و وفقدان للوعي وتم نقلها إلى المستشفى.