عاجل بعد 90 دقيقة.. السيطرة على #حريق_ستوديو_الأهرام_فيديو

عاجل بعد 90 دقيقة.. السيطرة على #حريق_ستوديو_الأهرام_فيديو

نجحت  قوات الدفاع المدني بالجيزة،من محاصرة النيران التي التهمت ستوديو الأهرام، والعقارات المجاورة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

إخطارا تلقاه اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق هائل داخل لوكيشن تصوير أحد الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان الجاري.

سرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة برجال الحماية المدنية، مدعومين بـ10 سيارات إطفاء وخزاني مياه استراتيجي لمحاصرة النيران التي امتدت إلى الشقق السكانية المجاورة للاستديو.

كما انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، وجرى إخلاء العقارات المجاورة، وإجراء تحويلات مرورية، فيما جرى فصل التيار الكهربائي والغاز – المرافق – عن المنطقة لحين الانتهاء من مهمة رجال الحماية المدنية والسيطرة على حريق ستوديو الأهرام.

في غضون دقائق كان قد وصل اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وعدد من القيادات الأمنية، رفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعدد من القيادات المحلية بمحافظة الجيزة، أيضا، إلى موقع الحريق.

مصادر أمنية أفادت أن الحريق الذي التهم محتويات ستوديو الأهرام بالكامل، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن، مؤكدة وجود حالات اختناق جراء الحريق إضافة إلى أن الخسائر المادية كبيرة.

وأضافت المصادر أن النيران التي اندلعت داخل ستوديو الأهرام، امتدت إلى 6 عقارات مجاورة، مشيرة إلى أن مهمة رجال الحماية المدنية كانت صعبة بسبب محتويات الاستوديو الخشية، وتيار الهواء الذي ساعد على امتداد النيران.. ” المهمة صعبة لأن الحريق كبير”.

ويجري قوات الدفاع المدني بالجيزة عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى

https://www.facebook.com/share/v/GvK1U64eHiquYGBB/?mibextid=oFDknk