#حرمة_طليقتهمن رؤية ابنته.. شاب يتخلص من حياته ذبحًا #بالدقهلية.

#حرمة_طليقتهمن رؤية ابنته.. شاب يتخلص من حياته ذبحًا #بالدقهلية.

بمركز بلقاس، في محافظة الدقهلية، لفظ شاب أنفاسه الأخيرة،متأثرًا بإصابته بجرح ذبحي في الرقبة، بعد أن أقدم على التخلص من حياته بذبح نفسه، لمروره بأزمة نفسية، بسبب حرمان طليقته له من رؤية ابنته.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى إبراهيم “إ.م.”، 35 سنة، عاطل، مقيم بعزبة الزيني دائرة المركز، مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة وتوفي، ادعاء انتحار.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات، تبين أن المتوفى انفصل عن زوجته قبل 4 سنوات، ويقيم بمفرده، ولا يعمل، وحاول رؤية ابنته، إلا أن طليقته كانت تمنعه نتيجة خلافات بينهما، ما تسبب في تدهور حالته النفسية.

وكشفت التحريات أن المتوفى، سبق أن حاول التخلص من حياته خنقًا بالغاز، إلا أن محاولته باءت بالفشل، ما دفعه لذبح نفسه مستخدمًا سكين، وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين، كما تحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان، المخصص لتلقي الاستفسارات والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، على الأرقام التالية: 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن: 107.