#الحلقة8مسلسل_الحشاشين.. حسن الصباح يسيطر على قلعة ألموت «من هنا هنحكم العالم»

#الحلقة8مسلسل_الحشاشين.. حسن الصباح يسيطر على قلعة ألموت «من هنا هنحكم العالم»

في تمام الساعه السابعه عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين لـ الفنان كريم عبد العزيز على منصة Watch it الرقمية، وقناة dmc الفضائية التابعة لـ الشركة المتحدة ضمن الأعمال الدرامية لـ مسلسلات رمضان 2024.

ودارت الحلقة الثامنة لـ مسلسل الحشاشين تحت اسم «من هنا هنحكم العالم»، وبدأت أحداث العمل الدرامي التاريخي بـ وصول حسن الصباح أحد القبائل الفقيرة، وطلب منهم استضافتهم، وأطلقوا عليهم أهل القبيلة «الُزهاد الثلاثة»، وقام حسن الصباح بـ شفاء طفل مريض في هذه القبيلة، التي كان بها الكثير من النساء والرجال والأطفال.

و في الحلقة 8 من مسلسل الحشاشين، أصبح حسن الصباح ذات صيت بين هذه القبيلة، وآمن جميع القبيلة بدعوة حسن الصباح، وأطاعوه، وجميع الرجال، وأمرهم بالهجرة إلى قلعة ألموت، لتكون موطنهم.

تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة 8

قرر حسن الصباح أن تكون قلعة ألموت موطنهم ومن هناك هيحكموا العالم، وذهبوا إلى القلعة لمقابلة أمير قلعة ألموت «محمد رجب» واستضافهم ورحب بهم.

الحلقة 8 من مسلسل الحشاشين، غدر حسن الصباح بهذا الأمير وسيطر على القلعة، وسجن الأمير، بعد أن خضع جميع الحراس لـ حسن الصباح لـ يكونوا في خدمته، وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين بسيطرة الفرقة الباطنية على قلعة ألموت، وأصبح حسن الصباح سيدها.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

تعرض الحلقة 8 مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الرقمية، قبل عرض الحلقة على قناة dmc بساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ7 مساء اليوم.