الحلقة 11 من مسلسل #العتاولة.. #أحمد_السقا يطلب #زينة للزواج ومي كساب تعثر على قطعة الآثار

الحلقة 11 من مسلسل #العتاولة.. #أحمد_السقا يطلب #زينة للزواج ومي كساب تعثر على قطعة الآثار

عرضت قناة mbc مصر،  الحلقة 11 من مسلسل العتاولة، بطولة النجم احمد السقا، وشهدت الحلقة استعداد نصار وحنة للزواج، وعثور عيشه على قطع الآثار التي سرقها نصار من عيسى الوزان.

احداث الحلقه 11من مسلسل العتاولة

دارت  أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل العتاولة، بـ تجمع نورة «اخت ديحة»، كل من نصار وحنة في منزلها لتخبرهما حقيقة ما قامت به شقيقتها في حق حنة بالشراكة مع خضر، وتقول لنصار، إن خضر وديحة هما من قاما بتدبير المكيدة لحنة، لمجرد أنك أحببتها وكنت تفكر في التوبة والابتعاد عنها، وتعيش حنة حالة من الرعب الشديد بعدما علمت أن فرج «زوج والدتها» لايزال على قيد الحياة.

ويعتذر نصار لـ حنة ويعرض علها الزواج، ويستعد نصار للزواج من حنة، وأثناء تواجده في صالون الحلاقة تذهب عيشة إلى غرفته، وتبدأ في البحث عن أي شيء يدفعها في مواجهة نصار حتى لا يتزوج من حنة، وبالفعل تجد المخبأ السري لأحمد السقا، وتجد بداخله قطعة الآثار التي سرقها من عيسى الوزان و تتلقى عائشة مكالمة من باسم سمرة.

ويتواصل سعد مع شادية ويهددها ويطلب لقائها، وتعطيه 10 آلاف جنيه مقابل سكوته، وتكشف الأحداث الاتفاق بين سعد وعاطف وتقسيم كل ما تجلبه شادية بينهما، ويذهب نصار لـ حنة وتقول له أنت ظلمتني ووجعتني، وتطلب منه أن يبعد خضر عنهما، ويرد عليها بأنه يحبها، ويخبرها أن زفافها سيكون بعد يومين».

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، نموذج لبطل تراجيدي، يعيش حياته في خطر دائم، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته