بعد #اوبر #فودافون.. موظف يبتز فتاة بصور حصل عليها أثناء تجديد باقتها.

بعد #اوبر #فودافون.. موظف يبتز فتاة بصور حصل عليها أثناء تجديد باقتها.

شهد فرع شركة فودافون بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة الدقي، فضيحة بابتزاز موظف بفرع خدمة العملاء فتاة بصورها العارية، وتبين حصوله عليها في أثناء تجديد باقتها داخل الفرع، وجرى ضبط المتهم.

وتلقى رئيس قطاع أمن شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، إخطارا من رئيس مباحث الدقي، المقدم عمرو فاروق، يفيد بوجود مشاجرة في فرع فودافون بمنطقة الدقي.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (س. ج)، عمرها 30 سنة، ومقيمة دائرة القسم ، وطرف ثان موظف بخدمة عملاء فرع فودافون، وجى السيطرة على الموقف وإنهاء المشاجرة، وبالتحريات تبين استيلاء الموظف فودافون بالحصول على صور عارية وخاصة للفتاة من هاتفها في أثناء تجديد باقتها للمكالمات في وقت سابق.

 

أضافت التحريات أنه عقب وصول الفتاة إلى منزلها، اتصل بها المتهم وأرسل لها صورها عبر “واتساب”، فعادت إلى الفرع وتشاجرت معه.

 

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على الصور من الهاتف بقصد أبتزازها ، وبتفتيش هاتفه وجدت صور المجني عليها على هاتفه.

يعمل رجال المباحث على التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في الفرع للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.