#المحكمة_مد أجل الحكم على المتهمين بقتل ” #اللواء_اليمني” لـ4 أبريل

#المحكمة_مد أجل الحكم على المتهمين بقتل ” #اللواء_اليمني” لـ4 أبريل

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، الحكم على باقي المتهمين في قضية قتل اللواء اليمني حسن العبيدي، في شقته بشارع العشرين بفيصل محافظة الجيزة، لجلسة 4 أبريل، لغياب القاضي.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، حجزت الحكم الجلسة الماضية لجلسة الأول من شهر أبريل، وقررت إحالة أوراق المتهم الأول “رمضان” إلى مفتي الديار.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة 5 أشخاص إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، لمدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني، اللواء حسن العبيدي، وحملت القضية رقم 3854 لسنة 2024 جنايات بولاق الدكرور.

#المحكمة_مد أجل الحكم على المتهمين بقتل ” #اللواء_اليمني” لـ4 أبريل

تعود تفاصيل الواقعة إلى 18 فبراير الماضي، عندما عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، على جثة مدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني، اللواء حسن بن جلال العبيدي، مقيدًا من الأيدي والأرجل ومشنوقا، في شقته بأحد الشوارع المتفرعة من شارع العشرين، بمنطقة بولاق الدكرور.

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة أن القتيل وصل إلى القاهرة قبل 4 أيام من وقوع الحادث، واختفى لمدة يومين، حتى عثر على جثته.

وعكفت الأجهزة الأمنية على تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبادرت النيابة العامة بالانتقال إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينات اللازمة، وانتدبت مصلحتي الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الجريمة سيدتين ورجلين، بدافع السرقة، وتمكنت الشرطة من ضبط الأربعة، وقالت إنهم اعترفوا بالجريمة، وكشفوا عن مكان المسروقات، التي كانت بصحبة سيدة ثالثة، وتبين أنها على معرفة بالجريمة