#مسلسل_العتاولة_الحلقة_27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة

#مسلسل_العتاولة_الحلقة_27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة

شهدت الحلقة 27 من مسلسل العتاولة، بطولة النجم أحمد السقا، وباسم سمرة، تطورا كبيرا في الأحداث.

مسلسل العتاولة الحلقة 27

تبدأ أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 27، بقتل عيشة لعم خميس والد نصار، انتقامًا منه بعدما طلب منها عيسى الوزان ذلك، لتتحول إلى قاتلة، ويواجه خضر والدته سترة العترة، بعد إفشاء سر نصار أمام الجميع، وتخبره أنه خواجة وعديم الأصل، وتقرر أن يبتعد نصار عنهم تمامًا، ويواصل خضر حديثه: «أسكتي يا أما، فضحتينا قدام الناس، نصار كان نفسه يشوفني نضيف، عمره ما حب حد زي ما حبني، نصار أخويا، والأخوة عمرها ما كانت ورق واسم، الأخوة قلب، وانتي قلبك مات من زمان، لا هتفهمي ولا هتعرفي معنى الكلام اللي بقوله».

#مسلسل_العتاولة

ويذهب نصار مسرعا إلى خميس حتى يعرفه بأنه علم السر، ولكن وجده يلتقط أنفاسه الأخيرة، ويقيم عيسى الوزان حفل زفافه على عيشة في حارة العتاولة ولكن يتفاجأ بحضور الخواجة ويسـأله عن التمثال ويعطيه فترة 4 أيام حتى يذهب الوزان إليه ويعطيه التمثال وإلا سيقتله.

ويقيم نصار عزاء عم خميس، وبعده انتهائه يخبره خضر أنه لا يوجد شيء يمكنه التفرقة بينهما، ويتحدان مره أخرى، وتنتهي الحلقة بذهاب عاطف لـ خضر، واعترافه له بالحقيقة وأنه وسعد كانا يعملان لحساب عيسى الوزان وهو من  مواعيد عرض مسلسل «العتاولة» الحلقة 27

عرضت الحلقة 26 من مسلسل «العتاولة»، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

ويتم عرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويُعرض أيضًا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل «العتاولة»

جدير بالذكر أن مسلسل «العتاولة»يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح