#وزارة_الداخلية_تكشف تفاصيل وجود حفر بالطبقة الأسفلتية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي..صوره

#وزارة_الداخلية_تكشف تفاصيل وجود حفر بالطبقة الأسفلتية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي..صوره

أوضحت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على “فيسبوك” بشأن تعليق تضمن الإشارة إلى وجود حفر بالطبقة الأسفلتية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وتسببها فى إحداث تلفيات بإطارات السيارات المُترددة على الطريق.

وبالفحص تبين أن الموقع محل الفحص يقع بطريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي في الاتجاه القادم من ميدان الرماية اتجاه محور 26 يوليو، وتم التنسيق مع الجهات المختصة لوضع طبقة أسمنتية بمنطقة الحفر المُشار إليها.

 

تشكيل عصابي تخصص في سرقة الخردة بالإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على موقع “فيسبوك” بشأن تعليق مدعوم بصور تتضمن الادعاء بقيام بعض الأشخاص بالتواجد داخل قطعة أرض فضاء تم تخصيص جزء منها لأحد المشروعات (بمنطقة سموحة – الإسكندرية)، والقيام بتحطيم السور المحيط بها لاستخراج القطع الحديدية المتواجدة بداخله.

 

 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص، لهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمون بمحافظة الإسكندرية، تخصص نشاطه فى سرقة حديد الخردة.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأكدوا قيامهم بالتصرف ببيع القطع الحديدية المستولى عليها لتاجر خردة “محدد” مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، وبسؤاله أيد ذلك، كما أرشد عن 37 قطعة حديدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة