سبب وفاة الفنانة #شيرين_سيف_النصر

سبب وفاة الفنانة #شيرين_سيف_النصر

أوضح دكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 56 عاما.

 

 

 

وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: “شيرين سيف النصر الفنانة المعتزلة عاشت في صمت ورحلت بهدوء عن عمر يناهز ٥٧ عاما”.

 

 

 

وتابع: “ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقي ربها في هدوء وسكينة”.

 

 

 

واختتم: “ادعوا لها بالرحمة”.

 

 

 

وأعلن اليوم شقيقها، عبر صفحته على «فيسبوك» خبر الوفاة قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم، أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

 

 

 

وأضاف أنه “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها”. واختتم قائلا: “برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

 

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن يوم 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

 

 

 

وتخرجت شيرين سيف النصر من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، وألتقت أثناء معيشتها هناك بالفنان يوسف فرنسيس، حين كان يعمل في السفارة المصرية هناك، وقدمها للسينما ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون، واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت إليه مرة أخرى بعد طلاقها، وفي عام 2011 اعتزلت الفن مجددا بعد هجرتها إلى الأردن.

ومن أهم أعمال شيرين سيف النصر في التلفزيون، أولى مسلسلاتها (ألف ليلة وليلة)، و(غاضبون وغاضبات)، و(من الذي لا يحب فاطمة)، و(المال والبنون)، وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها (سواق الهانم)، و(النوم فى العسل)، و(أمير الظلام).