جثه بلا أعضاء.. تحريات مكثفة لكشف غموض مقتل طفل بشبرا الخيمة.

جثه بلا أعضاء.. تحريات مكثفة لكشف غموض مقتل طفل بشبرا الخيمة.

تكثف الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن القليوبية جهودها لسرعة ضبط المتهم بقتل طفل في شبرا الخيمة وكشف ملابسات الواقعة وذلك بعد العثور على جثته مذبوحا وبلا أعضاء.

كانت مدينة شبرا الخيمة قد شهدت جريمة قتل بشعة حيث عثر أهالي عزبة عثمان على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية به أثار ذبح من الرقبة حتى البطن ويشتبه أنه منزوع الأعضاء البشرية.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور علي جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

فيما انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى “احمد م س ” 15 سنة مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عاريا على سرير ومذبوحا بكامل الجسد بداية من الرقبة إلى نهاية البطن بدون أعضاء بشرية داخل شقة سكنية ب عزبة عثمان دائرة القسم.

جثه بلا أعضاء.

أسفرت التحريات الأولية أن المجنى عليه مبلغ باختفائه يوم الإثنين الماضي 15/4/2024 ب قسم ثان شبرا الخيمة وتبين من التحريات أن شخص يدعى “طارق” ويعمل قهوجى قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية قام باستئجارها ب عزبة عثمان مستغل أنهم جيرانه بجوار المقهى التي يعمل بها الجاني وقام بذبح الطفل.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.