أثارت صورة نيرة أشرف مع عدد من الممثلين الجدل أمس.

أثارت صورة نيرة أشرف مع عدد من الممثلين الجدل أمس.

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لطالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف، جدلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا، بعدما ظهرت في الصورة مع عدد من الممثلين.

وتم تداول الصور على نطاق واسع، خاصة أن “نيرة” ظهرت في أكثر من صورة مع الممثل الشاب محمد شبانة، وفي صورة أخرى ظهرت مع “شبانة” والفنان باهر النويهي، والفنانة ديانا هشام، ورجح البعض أن الصورة قد تكون لعمل فني لم يحالف “نيرة” الحظ للمشاركة به.

في 2020، نشر الشيف شريف عفيفي عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة تجمعه بالفنانة ديانا هشام والفنان باهر النويهي والفنان محمد شبانة، وظهرت فيها أيضا طالبة المنصورة نيرة أشرف، وعلق على الصورة قائلا: “بحبكم كلكم”.

ظهرت “نيرة” في عدة صور برفقة الفنان الشاب محمد شبانة، وهو ممثل شاب شارك في عدة أعمال من بينها: “لؤلؤ”، “حلوة الدنيا سكر”.

وعلى الرغم من تداول صور تجمع “نيرة” بعدد من نجوم الفن، إلا أنها لم تشارك في أي عمل فني، ولكنها عملت كموديل لفترة.

باهر النويهي

هو ممثل شاب من مواليد 1993، قدم عددا من الأعمال الفنية أبرزها: “طاقة نور”، “الأب الروحي”، “المشهد الأخير”، “رانيا وسكينة”، “ورا كل باب حكاية”.

ديانا هشام

لم تعلق الفنانة ديانا هشام على الصورة المتداولة، وتعتبر “ديانا” من أشهر الوجوه الشابة على الساحة الفنية، وبدأت مسيرتها من خلال مسلسل “ولاد تسعة” والذي عرض عام 2017.

وقدمت “ديانا” عددا من الأعمال أبرزها: “الحساب يجمع”، “قوت القلوب”، “أبو العروسة”، “كوفيد 25″، “جمال الحريم”، “مين قال”، “حب عمري”، “إلا أنا”، بلا دليل”، “قمر هادي”.

وأودعت محكمة جنايات الدقهلية، حيثيات حكمها بالإعدام شنقًا على محمد عادل بتهمة قتل المجني عليها نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة مع سبق الإصرار والترصد

صدر الحكم اليوم برئاسة المستشار بهاء المري، وعضوية المستشارين سعيد عبد الرشيد وهشام علي غيث