بعد التسريب الصوتي ..أول تحرك رسمي من الأهلي ضد رضا عبد العال

بعد التسريب الصوتي ..أول تحرك رسمي من الأهلي ضد رضا عبد العال

كشف محمد رشوان ، محامي النادي الأهلي ، بتقدم بلاغ للنائب العام صباح الاثنين ، ضد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق.

وكتب محمد رشوان عبر فيسبوك “ أتقدم غدا ببلاغ للنائب العام ضد المدعو رضا عبد العال للتحقيق فيما نشر منسوب اليه من جرائم التحريض على العنف وآثاره الفتن.. وتكدير الأمن والسلم العام.

شاهد التسريب من هنا⬇️

#عاجلاسمعتسريب صوتي لرضا عبدالعال: حول ماحدث للأهلي من جمهور الاسماعلي

وتابع ” إذا في حد من الشباب سألني طب والبلاغات السابقه حصل فيها ايه. هقوله صدر أمر بالفعل من النيابه العامه باستجوابه ومثوله للتحقيق وجاري تنفيذه واعلانه قانونا ”.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريبًا صوتيًا لرضا عبد العال نجم الأهلي السابق، بعد أزمة جماهير الإسماعيلي والأحمر.

 

وتعرضت حافلة جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعتداء من قبل جماهير الإسماعيلي، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

 

جماهير الأهلي تعرضت للضرب من قبل جماهير الإسماعيلي وذلك أثناء توجههم لملعب المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين في برج العرب بالإسكندرية.

 

وقال رضا عبد العال خلال التسريب الصوتي: “أنا مش عارف انتم إيه؟ أومال الدوري اتعمل ليه؟ أنت بتلعب الماتشين برة الإسماعيلية وليه الفرق التانية بتروح الإسماعيلة”.

 

وتابع: “نحن دائمًا نطالب بالعدالة، يا إما تنسحبو “متقرفوناش””.

 

وواصل: “النادي الاهلي يخشى من الذهاب لبورسعيد، والإسماعيلية وتروح إسكندريه، والمشكلة انك لم تحصل على الدوري”.

 

وأردف: “بتقول ضربوك هو انتم كده ملائكة، أكيد أنتم من بدأتم باستفزازهم، لذلك تم الاعتداء عليكم”.

 

وأتم: “هل تتذكر يوم ما استفزاز جماهير المصري، لا أعلم ماذا تريدون بالظبط؟ “انتم عاوزين البلد تولع” ولا ايه أصل انتم ملائكة ومشتمتوش طالما خايف تروح الإسماعيليه “متقرفوناش””.

 

ويتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الإسماعيلي سلبيًا بدون أهداف، في المباراة المقامة بين الفريقين، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة