انكشاف أمر زوجين بعد اتفاق على الفجور  على الإنترنت”الساعة ب2000جنية” بالمنصورة

انكشاف أمر زوجين بعد اتفاق على الفجور  على الإنترنت”الساعة ب2000جنية” بالمنصورة

من صفات الرجل الغيرة على عرضه وشرفه وان لايكون ديوث.

وذلك الرجل من أشباه الرجال ومعلم من المفروض أن يكون قدوة.

و  في المنصورة عرض رجل زوجته على رجال مقابل جني الأموال، وافتضح أمرهما وتم القبض عليهما.

عرض زوجته على الإنترنت

المتهمون هو زوج في منتصف العقد السادس، يعمل مدرسا بإحدى المدارس التجريبية، ومقيم بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وزوجته البالغة من العمر “48، ربة منزل”، و المقيمة معه في نفس محل إقامته بالدقهلية.

 

قام الزوج بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم من خلالها بنشر الصور المنافية للآداب العامة مرفقة معها بعض العبارات النابية، ولم يكتف الزوج بفعل تلك الأمور فقط، بل سلك من خلال تلك الصفحات مسالك الشيطان ولم يراع حرمة بيته.

 

الساعة 2000 جنيه

فقام الزوج بعرض زوجته على تلك الصفحات عن طريق إعلانها مقابل تبادل الزوجات لإقامة المتعة المحرمة لممارسة الفاحشة الجماعية، واستقطاب راغبي إقامة تلك العلاقات بمقابل مادي مستخدما زوجته في تسهيل تلك الأمور.

 

لم يكتف الزوج بذلك، بل قرر عرض زوجته واسغلالها لممارسة العلاقة المحرمة بمقابل مادي قدره 2000 جنيه في الساعه الواحدة لراغبي إقامة تلك العلاقة المحرمة بحسب ما ذكره المتهمون في التحقيقات.

القبض على المتهمين

تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين بعد رصد ضباط مباحث الآداب بالتعاون مع مباحث الإنترنت صفحة يتم بها تداول بعض الصور الفتيات والعبارات التي توحي باستعداد المعلنين عن إقامة تلك الأفعال المنافية للآداب العامة.

 

وبمواجهة المتهمين أقروا بممارستهم للعلاقة المحرمة الجماعية وتبادل الزوجات، واستغلال الزوج لزوجته عن طريق عرضها لراغبي إقامة تلك العلاقة المحرمة بمقابل مادي قدره 2000 جنيه للساعه الواحدة.