تعرفي على الملابس الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك!

تعرفي على الملابس الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك!

عندما نحتاج إلى الخروج

كنساء، نتعذب بتكرار المظهر وإذا لم يكن لدينا الوقت أو المال للإنفاق على الملابس، يجب أن نبحث عن الحل في خزانة ملابسنا، هذا مجهز من خلال الملابس أساسية يمكنك من خلالها إنشاء أزياء مختلفة لكل مناسبة تنسيق إطلالات متعددة وإذا لم يكن لديكِ، فقد حان الوقت لبدء إعداد قائمة الملابس التي يجب أن تكون دائماً على الموضة.

ملابس متعددة الاستخدامات لخلق أزياء مختلفة

لمعرفة كيفية إنشاء ملابس مختلفة باستخدام الملابس الأساسية، يجب أن نعرف الملابس التي لا يمكن أن تكون مفقودة من خزانة ملابسنا، هذا هو السبب في أننا سوف نعرض لكِ 8 ملابس أساسية وكيفية دمجها في مناسبات مختلفة.

فستان صيفي قصير

عند اختيار هذا الثوب، يجب أن نوضح صفاته بالتفصيل، نظراً لوجود العديد من موديلات الفساتين الصيفية القصيرة ولكن لن تعمل جميعها معنا بطريقة متعددة الاستخدامات.

يجب أن نبتعد بأنفسنا عن مطبوعات الزهور، فكلما كان تصميمها أبسط، كان من الأفضل الجمع.

عند اختياره، ابحثي عن الألوان المحايدة مثل الأبيض أو البيج، لأن هذا سيسمح لكِ بارتدائه فقط مع حذاء تنس عرضاً أو بكعب ملون وسترة للمناسبات الرسمية.

فستان ضيق أسود قصير

إذا كان اللون الأسود يوفر لكِ بالفعل جودة كونك محايداً لاستخدامه مع الملحقات الأخرى وتغيير أسلوبك، فإنه يوفر لكِ تنوعاً أكبر.

تتمثل فكرة التأكد من أنه فستان متعدد الاستخدامات في البحث عن تصميم بدون الكثير من التفاصيل ويكون أكثر رسمية ومصنوع من قماش بتأثير غير لامع.

هذا النوع من الفستان المصحوب بسترة طويلة أو كارديجان سيمنحك مظهراً أكثر رسمية للعمل.

إذا كنتِ بحاجة إلى مظهر أكثر أناقة، فإن إضافة العديد من الملحقات الملونة والتفاصيل الساطعة ستسبب إحساساً بأي حدث ربطة عنق سوداء.

تنورة بقصة دائرية فضفاضة

التنانير هي الملابس التي يجب أن ترتديها كل امرأة في خزانة ملابسها ولكن مثل الملابس الأخرى، ليست جميعها مناسبة لإنشاء مجموعات متنوعة ومع ذلك، فإن الأنسب لهذه المهمة هي الملابس الفضفاضة.

تعتبر التنانير الفضفاضة ذات القطع الدائري من الملابس الجديدة والصيفية ولكن عند اختيارها، يجب أن ننتبه إلى تصميم القماش.

لكي نعمل بكامل طاقتنا، يجب أن تكون التنورة ناعمة وذات لون محايد أو بلون باستيل فاتح جداً.

وبهذه الطريقة، إذا احتجنا إلى مظهر غير رسمي وأنثوي، فيمكننا دمجه مع قميص بتصميم بسيط أو محايد على عكس لون التنورة واستكماله بأحذية تنس ونظارات شمسية.

لإطلالة أكثر أناقة، اختاري ارتداء حذاء بكعب عالي واستكمليه ببلوزة فضفاضة وإكسسوارات زاهية لتبرز.

قميص أبيض كلاسيك

هذا هو اللباس الأساسي للرجال والنساء ولكن في حالة الفتيات فهو لباس متعدد الاستخدامات للغاية للمظهر الرسمي وغير الرسمي.

على الرغم من أنه ليس ثوباً يمكننا استخدامه في الحفلات أو المناسبات، على عكس الرجال، إلا أنه يسمح لنا بتغيير الأنماط لكل مناسبة.

المفتاح هو اختيار تصميم كلاسيكي، مصنوع من قماش ناعم وبدون تفاصيل، كلما كان اللون الأبيض أكثر إشراقاً، كان ذلك أفضل لأي إطلالة.

قمصان محايدة

على الرغم من أنكِ تعتقدين أن القميص يمكن أن يكون لباساً بسيطاً وغير رسمي، إلا أن الحقيقة هي أنه ملابس متعددة الاستخدامات للمناسبات المختلفة.

باستخدام القميص، يمكننا إنشاء مظهر رومانسي ورياضي وحتى رسمي ولكن لهذا يجب علينا تفصيل لونه وتفاصيله.

من المستحسن أن يكون لديك قمصان مختلفة بألوان محايدة وهذا لتنويع المظهر ، فالألوان مثل الأسود والرمادي والأبيض هي ظلال القمصان التي لا يمكن أن تكون مفقودة في خزانة ملابسك.

حاولي أن تختاريها بدون تفاصيل، سلسة وفي لون واحد، فهذا سيجعل حياتك أسهل عند الدمج.

ولكن إذا كنتِ تريدين واحدة مع بعض التفاصيل ، فابحث عن أنواع من الشعارات أو تصميمات صغيرة موضوعة على الصندوق الأيسر، بحيث لا تفسد المظهر عند ارتدائها مع ملابس أخرى.

يمكنك ارتداؤه مع الجينز من القصات والتنانير المختلفة وحتى السراويل الرسمية مع سترة صوفية، لخلق أنماط مختلفة.

لتنسيق ملابس غير رسمية مختلفة، ما عليكِ سوى تغيير وضع الثوب من خلال ارتدائه بشكل فضفاض، مع عقدة عند الخصر أو استخدامه من الداخل بحزام رفيع.

كارديغان طويل محايد

هذا ثوب ولكنه مصنف أيضاً كإكسسوار، لأنه عندما يكون على أي ثوب فإنه يلمع.

هناك نماذج مختلفة من السترات الصوفية والتي لها اتجاه شتوي معين، يدينون لها بطولها والمواد التي صنعت منها.

إذا كنا نبحث عن نمط متعدد الاستخدامات، فيجب أن نختار الأنماط الأكثر أناقة، المصنوعة من الجلد أو بعض الأقمشة السميكة والمقاومة، باللون الأسود أو البيج أو الرمادي.

يجب أن يكون تصميمه بسيطاً، بدون تفاصيل، سلساً ولكن ممدوداً وهذه الصفة الأخيرة هي التي ستبرزها.

يمكن استخدامه مع الفساتين ولكن لطراز غير رسمي وعصري فهي مثيرة، مع الجينز الضيق والبلوزات.

سترة سوداء

سواء كان الأمر يتعلق بالذهاب إلى المكتب أو لقضاء ليلة في موعد غرامي أو مجرد تكملة لإطلالة غير رسمية، يجب أن تكون السترة السوداء دائماً خيارك الأول عند الخروج.

يمكن أن تتغير بلوزتك وسروالك ولكن ما سيمنح مظهرك لمسة مختلفة وحديثة هو السترة.

عليكِ أن تختاريها بتفاصيل قليلة ويفضل أن تصل أبعادها إلى الخصر وتناسبك تماماً.

جينز ضيق

أصبحت هذه السراويل من الملابس الأساسية للنساء ولكن على الرغم من وجود عارضين مختلفين بتفاصيل عصرية، إلا أنه يجب على كل امرأة أن ترتدي الجينز الضيق.

يُظهر صورة ظلية ثابتة ومفصلة بلونه المزرق التقليدي، مما يجعله لباساً عصرياً يمكن استخدامه مع البلوزات والأحذية المختلفة.

يسمح لنا هذا الثوب الأساسي بتجربة أنماط الموضة المختلفة والجمع بين أحذية التنس والكعب والقمصان وحتى البلوزات الأنيقة.

على الرغم من أننا نحب التسوق، إلا أننا يجب أن نفهم أنه من خلال القطع الأساسية يمكننا إنشاء أنماط لا حصر لها ومظهر مختلف، ما عليك سوى التحقق من خزانة ملابسنا ومعرفة مكان ملابسنا الأساسية.