صنعت فستان من الستائر حولها إلى نجمة على الإنترن

صنعت فستان من الستائر حولها إلى نجمة على الإنترنت

قامت سيدة بريطانية بفضل ذكائها وعبقريتها أن تتحول الي نجمة على الإنترنت وذلك بسبب شئ بسيط للغاية ولكنه وراء ايدي عبقرية سحرية.

حيث كشفت صوفيا براون، التى تبلغ من العمر 41 عاماً، والمعروفة باسم “فيلفيت جونز “على الإنترنت، كيف ابتكرت فستان أحلامها من ستائر اشترتها من متجر خيري بقيمة 5 دولارات فقط، وكيف تحولت إلى نجمة على الإنترنت بفضل هذا الفستان، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

وأمضت ساعات طويلة في تقطيع وخياطة قماش اشترته بسعر زهيد من متجر خيري، لتحصل على نتيجة رائعة أدهشت جميع متابعيها، وقد نشرت الفنانة ومصممة الأزياء التي تتخد من لندن مقراً لها، مقطع فيديو يكشف كيف قامت بتصميم وخياطة فستانها الرائع الذي استوحت تصميمه من فساتين “تويتا ماتوشي” التي تباع بآلاف الدولارات.

 

ومنذ ذلك الحين، أنتشر مقطع الفيديو بسرعة مع أكثر من ربع مليون مشاهدة وآلاف التعليقات التي تطلب منها فساتين مشابهة وهو ما جعلها تحوز على شهرة واسعة لم تكن تتخيلها .

بإلاضافة أن صوفيا أرادت أن تُظهر للناس أنهم لا يحتاجون إلى إنفاق الكثير من المال لصنع ملابس رائعة ونشرت مقطعًا يوضح كيف أنها حولت ستائر المتاجر الخيرية إلى فستان مدهش مع أحزمة مربوطة.

وقالت صوفيا، إنها تلقت دعوة لحضور حفل زفاف صديقة لها، ولم يكن لديها فستان مناسب ترتديه لهذه المناسبة، لذا فقد توجهت إلى متجر خيري وبحثت عن قماش مناسب لتخيط فستانها الخاص بنفسها. وبالفعل عثرت على طلبها هناك.

وبدأت فى عملها عندما كانت تعمل فى مجال الخياطة منذ 26 عامًا، حيث بدأت بمزاولة هذه المهنة لأول مرة عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، وبعد ذلك حصلت على شهادة في تصميم الأزياء وقامت بتدريب العديد من الأشخاص على تصميم الفساتين خلال رحلتها المهنية.

واستغرق إنهاء الفستان مدة أسبوعين، وبمجرد الانتهاء منه، شاركت صوفيا صوره على الإنترنت، مما أكسبها شهرة واسعة لم تكن تتوقعها، حيث بدأت الطلبات تنهال عليها بالآلاف للحصول على فساتين مماثلة