تعرف على مشروبات قبل النوم تعمل على إنقاص الوزن بشكل طبيعي

تعرف على مشروبات قبل النوم تعمل على إنقاص الوزن بشكل طبيعي

لا يعرف الكثيرون أن النوم وإدارة الوزن مرتبطان ارتباطًا مباشرا، عندما تحصل على نوم جيد في الليل، يكون التمثيل الغذائي لديك قادرًا على العمل بكفاءة أكبر، مما يجعل الوصول إلى وزن صحي.

مشروبات قبل النوم

شاي البابونج

شاي البابونج، يشتهر هذا الذهب العشبي بمجموعة متنوعة من الفوائد الصحية التي يمكن أن يجنيها الجسم والعقل بما في ذلك الخصائص المساعدة على النوم وفقدان الوزن. وفقًا للدراسات ، تحتوي الخطة على الجلايسين الذي يعمل كمهدئ خفيف ويمكن أن يساعد أيضًا في التحكم في الجلوكوز.

الكفير

الكفير هو حليب مخمر ويساعد على زيادة البكتيريا الصحية في الأمعاء. سيؤدي ذلك إلى تحسين امتصاص الجسم الكلي للمعادن والفيتامينات وقدرة الجهاز الهضمي. ومن المعروف أيضًا أنه يسبب تأثير النعاس.

ماء و العسل و اليمون

مشروب إنقاص الوزن قبل النوم بسيط وخالد. مجرد كوب من الماء الدافئ والعسل والليمون يمكن أن يفعل العجائب لجسمك، في حين أن الماء ضروري لطرد السموم من الجسم، فإن العسل يساعد البشرة الخالية من العيوب ويسرع عملية التمثيل الغذائي، يساعد الليمون أيضًا في تطهير الكبد وتخليص الجسم من الحقيقة المخزنة، من المؤكد أن هذا الثلاثي الرائع سيحقق النتائج المرجوة ويساعدك على الاسترخاء لوقت النوم.

عصير الخيار

الخيار غني بالمحتوى المائي ومنخفض السعرات الحرارية بشكل لا يصدق، هذه الفاكهة رائعة للترطيب وتساعدك على الشعور بالشبع، كما أنها مليئة بالألياف الغذائية التي تساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي ويمكن أن تساعد في تخفيف الانتفاخ.

عصير زنجبيل ليمون

زنجبيل جذر القوة استخدم الزنجبيل لسنوات عديدة في بعض الثقافات لاستخدامات من آلام العضلات وتخفيف الغثيان، يحتوي كل من الزنجبيل والليمون على خصائص مضادة للالتهابات وتعزز عملية التمثيل الغذائي معًا، لذلك يعتبر مشروب مثاليً لفقدان الوزن قبل النوم

%d مدونون معجبون بهذه: