سافر من أجلها فخلعتة غيابيا وتزوجت عرفي.

سافر من أجلها فخلعتة غيابيا وتزوجت عرفي.

كشف علي محمد، الزوج ضحية زوجته الخائنة، والمتهمة بالجمع بين زوجين، إنها حصلت خلال مدة سفره على 120 ألف يورو و2 كليو و230 جرام ذهب، بحجة إنها شراء منزل.

وتابع الزوج الضحية ، خلال حواره على قناة الحدث اليوم، أنجبت منها ولد يبلغ من العمر 20 عاما وسافرت إلى العمل في إيطاليا لتحسين أوضاعهم المادية، وتابع: “في أول حياتنا عملت خلافات مع والدي وتركنا البيت وعيشنا في سكن مستقل”.

 

وأضاف، ضحيت بسنين عمري في الغربة عشان أقدر أسعدها، وأعيشها في مستوى كويس ومكانتش ببخل عليها بحاجة، جابتلها شقة وكتبها باسمها، وبنتلها فيلا وجيبت لها دهب يتعد بالكيلو وفلوس لا حصر لها، لكن هي مقدرتش كل ده”.

 

و انهار على الهواء وقال :” طلباتها كانت كتير وكل يوم بتزيد، مشرا إلى أنها خلعتة غيابيا دون علمه وقامت بالزواج عرفيا رغم أنها تعيش في بيته وفي كنفه لمدة عام قبل أن يكتشف الجريمة”.

 

 

اتهم زوجته بارتكاب جريمة الجمع بين زوجين، إثر خلعه غيابيا دون علمه قيامها بالزواج عرفيا رغم أنها تعيش في بيته وفي كنفه لمدة عام قبل أن يكتشف الجريمة.

وقال الزوج الضحية، أنجبت منها ولد يبلغ من العمر 20 عاما وسافرت إلى العمل في إيطاليا لتحسين أوضاعهم المادية، وتابع: “في أول حياتنا عملت خلافات مع والدي وتركنا البيت وعيشنا في سكن مستقل”.

%d مدونون معجبون بهذه: