محمد الترك يخرج عن صمته لأول مرة بعد انفصاله عن دنيا بطمة..السبب الحشرات

محمد الترك يخرج عن صمته لأول مرة بعد انفصاله عن دنيا بطمة..السبب الحشرات

 

نشر المنتج البحريني، ​محمد الترك،​ لجمهوره مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تحدث فيه عن علاقته وانفصاله عن ​دنيا بطمة، كما ردّ على الإشاعات التي ادعت خيانته لها.

 

وخرج محمد الترك عن صمته نافياً كل أثير عن سبب انفصاله، وقال: “كثرت الأقاويل مؤخراً عن طلاقي أنا ودنيا أود فقط أن أقول ان الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل وهذه المشاكل تضيف نكهة للعلاقة، وقررت في الفترة الأخيرة أن اترك دنيا ترتاح قليلا من الضغوطات النفسية، مشاكلي انا ودنيا كانت بسبب مروجي الإشاعات أو بالأحرى الحشرات أنا أعرف أن الشعب المغربي شعب مثقف ومتحضر وليس بالشعب الجاهل، الضربة التي تأتيك من الغريب يمكن تجاوزها ولكن عندما تأتيك الضربة من شخص قريب في هذه الحالة يكون وقعها أكبر”.

 

محمد الترك المنتج البحريني أنجب من دنيا بطمة ابنته غزل، وهي الزوجة الثانية في حياة محمد الترك، حيث أن زوجته الأولى هي منى السابر والدة ابنته حلا الترك التي شاركت في برنامج المواهب “Arabs Got Talent” وكان عمرها حين ذاك لا يتعدى ٨ سنوات.

 

يذكر أن آخر ظهور لمحمد الترك وزوجته كان أثناء احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما غزل، وكتب محمد الترك عبر حسابه الشخصي “إنستجرام، “شكرا لمن علمني أن آخر التقدير إهانة”، هذا التعليق أثار الشكوك أكثر حول انفصاله عن زوجته دنيا بطمة لكن بعد ذلك اكدوا الطرفين حول طلاقهم”.