معك فلوس اسمع نصيحةعمرو أديب لـ “اللي معاهم فلوس”

معك فلوس اسمع نصيحةعمرو أديب لـ “اللي معاهم فلوس”

أعلن الإعلامي عمرو أديب، إن العقار من أهم الأصول التي يمكن شراؤها في الاوقات الصعبة، والمصريون يعشقون العقار، معلقا: “أنا بتكلم على الناس اللي معاهم فلوس”.

 

وأشار أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء السبت، إلى أن العقار هو الاستثمار بالنسبة للمصري، مضيفا: “أنا شخصيا من اللي بيشتروا العقار في مصر.. وأكتر العقارات اللي عملت فيها أرباح كانت من العقارات اللي جوة مصر مش برة”، لافتا إلى أن مصر بها مطوريين عقاريين يعملون في السوق منذ 40 عاما ويحظون بالثقة لدى المواطن.

 

وضع السوق العقاري في مصر

 

وأضاف أن السوق العقاري في مصر هو الأضخم في الشرق الأوسط، وهو قاطرة تنمية، وقليلون من اشتروا عقار ولم يحققوا ربحا، متابعا: “فلوسك في العقارات تزيد متقلش، العقار بيزيد مع الأسعار، فالعقار هو الاستثمار”، منوها بأنه سيقدم عدد من الحلقات الفترة المقبلة عن سوق العقارات في مصر لتشجيع الاستثمار العقاري للمصريين والأجانب.

 

المصريون يحبون العقارات والذهب

 

ولفت إلى أن ظاهرة الرهن العقاري موجودة في كل دول العالم، مضيفا: “مجرد ما تشتري الدولة بتاخد حقها والمقاولين بيشتغلوا.. العقار حركة اقتصادية هامة جدا، المصريين بيحبوا حاجتين فالاستثمار العقار والذهب”.