#عاجل_شاهد_فيديهات النيران وصلت السماء.. #حريق_محرم_بك_بالإسكندرية

#عاجلشاهدفيديهات

النيران وصلت السماء.. #حريقمحرمبك_بالإسكندرية

 

منذ قليل شب حريق في محل أحذية بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، حيث تصاعدت ألسنة اللهب من المحل بشكل كثيف وكون سحابة كبيرة من الدخان أثارت الذعر بين المواطنين هناك.

 

 

 

وينشر موقع مصر الآن، الفيديوهات والصور الأولى لحريق المحل الإسكندرية، حيث تكونت سحابة سوداء كثيفة انتشرت في سماء المنطقة بسبب تصاعد ألسنة اللهب.

حريق شقة محرم بك 

 

وبدأت النيابة العامة بالإسكندرية معاينة واقعة حريق اندلع بمحل أحذية بمنطقة باولينو بمحرم بك لمعاينة الحادث لمعرفة سبب الحريق.

فيديو حريق الشقه

 

 

وقد لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان في حريق اندلع، مساء اليوم الأربعاء، بعقار قديم مكون من 3 طوابق بشارع بوالينو بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران، بعدما دفعت ب5 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

 

وتلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا يفيد نشوب حريق بأحد العقارات بشارع بوالينو، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 3 سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

وتبين من المعاينة نشوب حريق بمحل أحذية أسفل عقار بالشارع المشار إليه وامتداد النيران إلى شقة بالطابق الأول علوي، ما أسفر عن تفحمهما وتصاعد ألسنة الدخان.

 

ونجحت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتداد النيران إلى المحال المجاورة؛ تحرر المحضر بقسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.