مقتل شيف على يد شقيقه بسبب خلاف على الميراث في نبروه بالدقهلية

مقتل شيف على يد شقيقه بسبب خلاف على الميراث في نبروه بالدقهلية

 

مصرع شخص في قرية كفر بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم، إثر مشاجرة مع شقيقه الذي قام بطعنه بسلاح أبيض وفر هاربا من مكان الحادث بعد نشوب خلافات بينهما بسبب الميراث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، من أهالي قرية كفر بهوت التابعة لدائرة المركز، بمقتل شخص على يد شقيقه، وهروب المتهم من مكان الحادث.

 

مقتل شيف على يد شقيقه

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى «علاء أحمد بدير» وشهرته «أبو صدام» ويعمل شيف، في العقد الرابع من عمره، مقيم في قرية كفر بهوت مركز نبروه، وذلك بعد مشاجرة نشبت مع شقيقه بسب خلافات على الميراث.

 

جرى نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة.

 

تفاصيل مقتل الشيف أبو صدام

وأكد شهود العيان أن خلافا نشب بين الشقيقين بسبب الميراث عندما طلب أحدهما إخلاء شقة ميراث من أجل زواج ابنه بها، وعندما رفض شقيقه نشب الخلاف بينهما، وأحضر المتهم سلاحا أبيضا وطعن شقيقه به وفر هاربا من مكان الحادث.

 

القبض على المتهم

وكثفت مباحث الدقهلية من جهودها حتى تمكنت من إلقاء القبض على المتهم، وتم التحفظ عليه لحين عرضه على النيابة العامة، فيما كثفت مديرية أمن الدقهلية من تواجدها في القرية لمنع وقوع أي اشتباكات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة