الأهلي يواجه بتروجت وديًا في أول مباراة تحت قيادة “كولر”

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مباراة ودية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الاربعاء، بمواجهة فريق بتروجيت خلال فترة ‏الإعداد التي يخوضها استعدادًا للموسم الجديد.

وتقام المباراة في الرابعة مساء غدا على ملعب “السلام” بعدما قرر “كولر” نقل المباريات الودية من ملعب التتش إلى “الأهلي والسلام” حتى يتعود لاعبو الفريق على أرضية الملعب الذي ستقام عليه مباريات الفريق الرسمية.

ويستهل الأهلي مشواره رسميا في الموسم الجديد بمواجهة الاتحاد المنيستيري في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وستقام مباراة الذهاب في تونس أحد ايام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء الثلاثاء، على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة بتروجت الودية في أولى وديات الفريق خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

وأدى البرازيلي برونو سافيو جلسة تأهيل في الجيم خلال مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مساء اليوم على ملعب “التتش”.
ويعاني “سافيو” من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها في مران أمس الاثنين، وبعد جلسلة “الجيم” قام المهاجم البرازيلي بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من المران الجماعي وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني.

 

%d مدونون معجبون بهذه: