شاهد بالفيديوهات..طردوه من قهوة وشتموه.. كيف استقبل أهالي الإسكندرية محمد رمضان.

شاهد بالفيديوهات..طردوه من قهوة وشتموه.. كيف استقبل أهالي الإسكندرية محمد رمضان.

الفنان المثير للجدل دائما..ذهب إلى الإسكندرية .

التفاصيل

بعد تدشين حملة ضده من أهالي الإسكندرية، يرفضون فيها حضوره لإحياء إحدى الحفلات بالمحافظة، خلال شهر أكتوبر المقبل، نشر محمد رمضان بث مباشر خلال تواجده في الإسكندرية وكيفية احتفاء الشباب به.

#محمدرمضانفي_الإسكندرية

 

 

نشر الفنان محمد رمضان، بثا مباشرا لاستقبال أهالي الإسكندرية له، ردا على ما تداول عن حملة المقاطعة ضده.

 

وظهر رمضان في الفيديو في سيارة يقودها شقيقه محمود، وخرج من فتحة السقف بالسيارة، وسط هتاف عشرات الشباب له والالتفاف حول السيارة، والصعود على سقف السيارة للتصوير معه، مرددين: “الاسطورة، ونامبر وان”.

 

 

رمضان يعلن توجهه للإسكندرية

ونشر محمد رمضان، فيديو أمس عبر حساباته على السوشيال ميديا، ليرد على مدعي الحملة الممنهجة ضده – كما وصفها – بعدم ترحيب أهل الإسكندرية به.

 

وقال محمد رمضان في الفيديو: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين اسكندراني، عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من 70% من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.

ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هانزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.

 

بدء الاستعدادات لحفل رمضان بالإسكندرية

أصدرت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان، بالإسكندرية، بيانا صحفيا، اعلنت خلاله عن بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت الجهة المنظمة، إنها بدأت الاستعدادات والتجهيزات للحفل، ليخرج بالشكل الذي يليق بالفنان وجمهور الإسكندرية العاشق لمحمد رمضان، مشددة على تقديم بلاغ رسمي للمستشار النائب العام، ضد مروجي شائعات إلغاء الحفل.

 

وأكدت الجهة المنظمة للحفل، أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصلت نسبة حجز التذاكر 70% من اجمالي التذاكر”.

 

#طردمحمدرمضانمنمقهى_بالإسكندرية

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطرد محمد رمضان من أحد مقاهي الإسكندرية، وسط إطلاق وابل من الألفاظ والشتائم ضده.

 

جاء تداول الفيديو عقب البث المباشر الذي ظهر فيه رمضان وسط عدد كبير من الشباب يهتفون بأسمه، وإنهاء البث المباشر بجملة “هاتغدى وارجع”.