تفاصيل إصابة 10 أشخاص على طريق “البربا” في سوهاج

تفاصيل إصابة 10 أشخاص على طريق “البربا” في سوهاج

منذ قليل ، شهد الطريق الزراعي الشرقي بقرية البربا بمركز جرجا جنوب سوهاج، حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي؛ ما نتج عنه إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

 

صرخات تُصدرها السيدات المُقيمات بمنطقة وقوع الحادث، ورجال الأهالي يلتفون حول السيارتين يُحاولون إنقاذ ما يُمكن إنقاذه من بين المُصابين، واستخراجهم ومحاولة إسعافهم قدر المُستطاع.

 

“على طول اتصلنا بالإسعاف وبخط النجدة ونقلنا كام مُصاب بنفسنا للمستشفى المركزي”، هكذا أوضح حسين سالم، أحد شهود عيان الواقعة بقرية البربا، ما فعله أهالي القرية مع مُصابي حادث الطريق الزراعي، حيث حاولوا استخراج المصابين من السيارتين ونقل بعضهم إلى مستشفى جرجا المركزي.

 

وأشار إلى أن الأهالي تواصلوا مع هيئة الإسعاف هاتفيًا كما تم التواصل مع خط النجدة؛ لسرعة الوصول إلى مقر الحادث وإنقاذ المُصابين وإسعافهم.

 

وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إسعاف إلى مقر الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

 

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما أصيب 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، منذ قليل؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على الطريق الزراعي الشرقي بقرية البربا، بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي، بين سيارتين، ووجود مصابين، بقرية البربا دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على الطريق الزراعي الشرقي بقرية البربا دائرة المركز؛ ما نتج عنه إصابة 10 أشخاص من مستقلي السيارتين.

 

اسماء المُصابين

وضمت قائمة المصابين كل من: “شرقاوي كمال الدين محمد 67 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وخليل عامر أمين خليل 58 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود أبو المجد مهران 60 عاما، بإشتباه ما بعد الارتجاج، وفايز سيف النصر كمالي 27 عاما، بإشتباه كسر بألفخذ الأيسر واشتباه كسر بالضلوع، وحسن مسعود أحمد 27 عاما، باشتباه كسر بالساق اليسرى”.

 

“فارس عادل عبد الحميد 18 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعمر علاء الدين أحمد 35 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإنتصار السمان أمين 43 عاما، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وهبة محمد أحمد 31 عاما، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد يوسف السيد 45 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج”.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

 

جارً تحرير محضرًا بالواقعة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة

%d مدونون معجبون بهذه: