صارع المرض في صمت.. ما لا تعرفه عن هشام “بروفايل”

صارع المرض في صمت.. ما لا تعرفه عن هشام “بروفايل”

مع الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس ،رحل الفنان الكبير هشام سليم عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ 64 عاما،

 

من المقرر تُشييع الجنازة بعد صلاة عصر اليوم الخميس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

من هو هشام سليم

هشام سليم هو ممثل كبير، ولد هشام في 24 من يناير لعام 1954، وهو ابن اللاعب والفنان الكبير صالح سليم، تخرج هشام سليم من معهد معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم بعدها قام بهمل دراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وأجاد بها، وبعد إنهاء دراسته عاد إلى مصر.

ما ورثه هشام سليم وما لم يرثه من مايسترو الملاعب والأب الروحي للنادي الأهلي صالح سليم

 

ورث الفنان الكبير الراحل هشام سليم من والده الراحل اللاعب الكبير ومايسترو الملاعب والأب الروحي للنادي الأهلي صالح سليم حب الفن والتمثيل ولكنه لم يرث منه حب لعب كرة القدم، واتجه إلى التمثيل وعمل به بكل حب وإتقان الأدوار وأمتعنا خلال مشواره الفني بأدواره الراقية مثل والده الذي حفر اسمه في عالم الفن رغم قلة الأعمال الفنية التي قدمها.

 

 

بداية المسيرة الفنية للراحل هشام سليم وفيلم “امبراطوريه ميم”

بدأ هشام سليم في عالم التمثيل من خلال فيلم “امبراطوريه ميم” والذي كان بطولة الفنان أحمد مظهر والفنانة الراحلة والكبيرة سيدة الشاشة فاتن حمامة، وكان يقدم خلاله الولد الشقي المشاغب.

 

أبرز الأعمال الفنية التي قدمها لنا الراحل هشام سليم

لا شك أن الفنان القدير الراحل هشام سليم ما دام مشواره الفني قدم لنا أعمال بارزة سواء أكانت أعمال سينمائية أو درامية وكان من أبرزها “لا تسألني من أنا” الذي قد خلاله دوره ك ابن بار بوالدته مع مجموعة أشقاء له بطولة الراحلة الفنانة والمطربة شادية، والفنانة مديحة يسري، يسرا، إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي وعدد آخر من النجوم والفنانين الكبار، وشارك أيضا في فيلم “الناظر” مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنانة بسمة، والفنان أحمد حلمي والفنان حسن حسني وغيرهم من الفنانين.

 

وشارك هشام سليم أيضا في “يا دنيا يا غرامي، عودة الابن الضال، أريد حلا، ليالي الحلمية، في إيد أمينة، حرب الجواسيس” وغيرهم من الأعمال الرائعة التي قدمها لنا.

آخر أعمال الراحل هشام سليم

 

كان الاختبار الأصعب في حياة هشام سليم اكتشاف إصابته بالسرطان مؤخرا، ليدخل في دوامة العلاج الكيماوي التي أثرت على صحته بشكل كبير، لكنه تحامل على نفسه لينهي جميع تعاقداته الفنية في ذلك الوقت حيث كان يصور مشاهده في مسلسل «هجمة مرتدة»، رغم التعب والإنهاك الذي شعر به، ومع تدهور حالته الصحية كان الرضا يملأ حياته، وكانت آخر كلماته «أنا راضي.. كل اللي يجيبه ربنا كويس».

اخر صور للراحل هشام سليم نشرها  مدير التصوير صديقه قالا وداعاً صديقي.

#راحيلهشامسليم

#هشام_سليم