بعد أن غياب.. الخطيب عن جنازة هشام سليم.. قرار جديد منه..#هشام_سليم

بعد أن غياب.. الخطيب عن جنازة #هشام_سليم.. قرار جديد منه..  

أعلن النادي الأهلي المشاركة في تشييع جنازة الفنان الراحل هشام سليم ، واعلن النادي ذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

الخطيـب يكلـف وفـد مـن الأهلـي بالمشـاركة في تشييع جثمان الفنان هشام سليم وتقديم واجب العزاء للعائلة

نص بيان الأهلي

وجاء نص بيان الأهلي : كلـف الكابتـن محمـود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، نظـرا لظروفه الصحية ووجـوده خـارج القاهرة، وفدا مـن مجلس إدارة النادي، بالمشاركة في تشييع جثمان الفنان الكبير هشام سليم نجـل الراحـل الكابتـن صالـح سـليم الرئيس الأسبق للنـادي الأهلي، والذي وافته المنيـة اليـوم، وتقديـم واجـب العـزاء للعائلة الكريمـة.. وكان مجلس إدارة الأهلـي قـد نعى الفقيـد، وعبـر عـن خالـص تعازيـه مـن خـلال المنصات الرسمية للنادي.

 

نعى ماهر همام نجم النادي الأهليالسابق، الفنان هشام سليم، نجل المايسترو الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأهلي السابق، والذي وافته المنية اليوم، الخميس.

 

وقال ماهر همام، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنان هشام سليم، خالص عزائي للأسرة ولكل مُحبيه، أسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته”.

 

كشف الإعلامي الكبير مصطفي ياسين الصديق المقرب للفنان هشام سليم ، عن تفاصيل أيامه الأخيرة بعد اصابته بمرض السرطان .

 

وقال مصطفي ياسين في تصريحات خاصة لـ صدي البلد : لم أتمكن من التواصل مع الفنان هشام سليم في أيامه الأخيرة ، حيث كان قد أتخذ قرار الانعزال بعد علمه بتفاصيل حالته الصحية ، وسافر الى الغردقة للإقامة هناك ، ولم يكن يرد على الهاتف نهائياً .

 

وتابع مصطفي ياسين : هشام سليم كان ينتقل بين منزل في الغردقة والمستشفى هناك في الأيام الأخيرة ، وكان يود دائماً طمأنة الجمهور على حالته الصحية رغم أنه كان يتألم

%d مدونون معجبون بهذه: