عاجل أسيوط.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 12..اسماء

عاجل أسيوط.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 12..اسماء

 

نشر أسماء وتفاصيل حادث اسيوط.

استيقظ المصريين على واقعة أليمة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وهي حادث أسيوط الذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

 

ولقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 12 آخرون في حادث تصادم 3 سيارات على طريق أسيوط- القاهرة الصحراوي الشرقي، بالقرب من كمين البرشا بمحافظة المنيا والحوطا الشرقية بمركز ديروط.

 

وكان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بمصرع كل من (مروة.ح.م)، و(أم محمد.ح.ع)، و(محمد.ح.م)، و(حماد.ث.أ)، وطفلين مجهولين، وإصابة 12 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص وملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي.

 

 

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مركز شرطة أبنوب والإسعاف والمرور، وتبين من المعاينة والفحص تصادم 3 سيارات، اثنين منها أجرة (ميكروباص) والثالثة ملاكي.

 

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط، بينما تم نقل 12 مصابًا إلى مستشفيات المنيا، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

ضحايا حادث أسيوط

وتلقت مديرية امن أسيوط إخطارا من إدارة النجدة يفيد تصادم 3 سيارات بالطريق الصحراوي الشرقي القديم ووقوع وفيات ومصابين بالانتقال والفحص تبين مصرع كلا من مروة حين محمد، أم محمد حناوي عرابي، محمد حين محمد، حمادة ثابت إبراهيم وطفلين مجهولين الهوية تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط.

 

وأصيب كلا من السيد حمودة محمود 35 عاما، أحمد السيد أبوزيد 14 عاما، يوسف محمد محمود 12 عاما، مكة حمادة 3 سنوات، محسن خلف فراج 42 عاما، علاء كامل فؤاد 45 عاما، عبد الرحمن جمال 29 عاما، سعد ضاحي شطوري 29 عاما، حسام السيد محمد 31 عاما، أحمد حمدي محمد 20 عاما، رمضان صلاح أحمد 26 عاما، محمود عبدالله مرعي 45 عاما، مقيمين جميعا محافظة سوهاج تم نقلهم إلى مستشفى المنيا.

 

الإجراءت المتبعة مع ضحايا حادث أسيوط

وحول الإجراءت المتبعة مع ضحايا حادث أسيوط، قالت تقارير إنه تم التحفظ على متوفي حادث أسيوط اليوم بمستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، فيما نقل المصابين إلى مستشفيات المنيا لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور التي توقفت إثر الحادثة.

 

وقال الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط إنه تم إجراء الإسعافات للمصابين وإخطار النيابة العامة لإنهاء إجراءات الدفن للمتوفين.

 

وقرر مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي باسيوط صرف إعانة عاجلة لإنهاء إجراءات الجنازات للمتوفين وتوفير العلاج للمصابين.

%d مدونون معجبون بهذه: