بعد زيارة الاسكندريه..تلفيات جسيمة في سيارة محمد رمضان.

بعد زيارة الاسكندريه..تلفيات جسيمة في سيارة محمد رمضان.

تعرضت السيارة التى كان يستقلها الفنان محمد رمضان أثناء ذهابه إلى مدينة الإسكندرية لتلفيات جسيمة بسبب تجمهر الأهالي حوله وصعود بعض الشباب أعلى السيارة.

 

وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتيك توك فيديو للسيارة التى كان يستقلها محمد رمضان وبها تلفيات جسيمة نتيجة التدافع حوله.

 

تلفيات بسيارة محمد رمضان

 

وكان محمد رمضان استقل فى زيارته إلى الإسكندرية سيارته الرينج روفر والتى يتجاوز سعرها الـ٢ مليون جنيه، إلا أنها تحطمت بعض الشىء كما هو موضح فى الصور.

محمد رمضان يتعرض للسرقة

وتداول مستخدمو فيسبوك فيديو من كاميرات أحد جماهير الفنان محمد رمضان أثناء تجواله أول أمس بشوارع الإسكندرية.

 

وأثار الفيديو جدلا كبيرا علي السوشيال ميديا بعد أن استطاع أحد الأشخاص مستقلي الدراجات النارية سرقة نظارة محمد رمضان والذي رصدته إحدى كاميرات التليفون، وسمي مقطع الفيديو انتش واجري.

بيان لجهة المنطقة لحفل رمضان

وأصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، أمس الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقديم بلاغ

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للنائب العام

%d مدونون معجبون بهذه: