الفنان فاروق فلوكس: ربنا يغفر لمحمد رمضان وابني أحسن ممثل في جيله.

الفنان فاروق فلوكس: ربنا يغفر لمحمد رمضان وابني أحسن ممثل في جيله.

 

قال الفنان فاروق فلوكس، إن الفن قديمًا كانت قيمته فيما يقدم من سكريبت وسيناريو، والمنتج كان فاهم معنى الورق وقيمة الفنان، الذي كان لا يقبل العمل إلا بعد أن يقرأ النص.

 

وأضاف فاروق فلوكس، خلال لقائه عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن الفنان كان على علم بما سيفعله، أما الآن فلا، منوها بأن الشهرة لا يمكن حسابها بعملية حسابية، معقبا: “شعبان عبدالرحيم غنى أغنية واحدة بلحن واحد ونجحت، مش كل اللي غنى بالشكل ده نجم”.

 

وتابع: “شعبان عبدالرحيم مات ومفيش وراه مدرسة من النوع ده، ولكن الممثلين الجادين مثل أحمد زكي مثل وغني وغيره زي محمود عبدالعزيز وأحمد آدم”.

كشف الفنان فاروق فلوكس، حقيقة تأجل دفن والدته بسبب عرض مسرحي، قائلا: “أولا تأجيل دي غلط، الله يرحمها والدتي ماتت الساعة 5 وتلت، وكنت بشتغل في فرقة الريحاني وبعمل مسرحية سنة مع الشغل اللذيذ وكنا بقالنا 13 يوم عرض، ووالدتي ماتت يوم 13”.

 

وأضاف فلوكس، خلال لقائه عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن إجراءات الدفن انتهت في السابعة والنصف مساء، وفرقة المسرح قالوا نقفل النهاردة، قولتلهم إحنا لسه فاتحين نقفل إزاي، ووالدتي ندفنها بكرة لأن هناك اتفاق شرطي بين الفرقة والمتفرج، وأنا والدتي الله يرحمها وروحت عملت العرض، أنا مأجلتش، وكانت ليلة صعبة”.

 

وأوضح أن الفرقة تعاملت معه بمنتهى الذوق، متابعا: “كان في نص المسرحية جملة سلم على أمك، ولا واحد يومها قال الجملة دي، والسكينة ساعتها كانت سرقاني”، مؤكدا أن الجمهور ظل يصفق له بعد معرفته بوفاة والدته ورغم ذلك أكمل المسرحية، متابعا: “قعدت أنحني للجمهور لغاية لما أغمى عليا”.

فاروق فلوكس: ابني ممثل جامد.. وأحسن واحد في جيله

 

وعلق فاروق فلوكس، على صورة للفنان محمد رمضان، قائلا: “ربنا يغفر له ويسامحه”، كما علق على صورة ابنه الفنان أحمد فلوكس قائلا: “ابنى ممثل جامد، أحسن واحد في جيله، أخد مني المصيبة وهي الالتزام بس هو موهوب جدا ودا رأي الناس”.

 

ووجه فلوكس، خلال لقائه عبر فضائية “الحدث اليوم”، رسالة لابنه قائلا: “بحبك يا أحمد ومتشكر على المكاملة بتاعة امبارح، أحمد ولد بارع وجدع وراجل، وهو طيب وجدع قوي وفنان جامد وربنا يحطه على الطريق السليم”.

 

وعن صورة الفنانة إلهام شاهين قال: “فنانة وزميلة عزيزة وجريئة وجدعة، والحقيقة مفيش اتصال بينا ولكن بعد اللقاء هاتصل بيها”، وعن صورة نور الشريف قال: “كان فنان جامد قوي واشتغلت معاه، وأدى أدوار صعبة بسلاسة”.

%d مدونون معجبون بهذه: