أحلام تتصدر التريند..بسبب أبنها 

أحلام تتصدر التريند..بسبب أبنها 

الفنانة أحلام الإماراتية تتصدر مؤشر البحث “جوجل” بالسعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشف نجلها عن وقوعه في حالة حب، من خلال تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

نجل أحلام يعلن عن قصة حب فى حياته.. وأحلام ترد

كتب نجل الفنانة الفنانة الإماراتية أحلام فى تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” مؤكدًا وقوعه في حالة حب، قائلًا: “جتني إسأله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول”.

 

أحلام تكشف جنسية حبيبة نجلها

لتقوم الفنانة أحلام الشامسي بالرد عليها كاشفًا عن جنسية حبيبته، فقالت: “كفو من رباك أمي كفو بس ما قتلهم انو الحب إحم إحم سعودي” ليرد عليها نجلها، منبهًا إياها أنها فضحته، فقال: “لا حول ولا قوة إلا بالله يا يمه مب كذا تفضحينا عند العرب”.

 

تدوال أخبار خطوبة نجل أحلام من قبل

ويذكر أنه تم تداول أخبار خطوبة نجل أحلام منذ فترة قصيرة، وهو يبلغ 17 عام من العمر فقط، ولكن قامت الفنانة أحلام بنفي كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكدة على ضرورة تركيزه على دراسته وإتمامها قبل اتخاذ أي خطوة فى هذا الأمر، فكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كذا وحدة تسألني تقولي مبروك أم فهد على الخطوبة،فقد صغير عنده 17 سنة مستحيل يخطب الحين. إن شاء الله يتخرج وياخذ شهادته الجامعية بعدين يفكر بالزواج”.

 

آخر أعمال أحلام

وطرحت الفنانة أحلام آخر أعمالها وهي أغنية “شداد العز ” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب “وهي من كلمات معتزة، ومن ألحان أحمد الهرمي، وجاءت كلماتها كالتالى:” يا راكبْ اللي تسبق الريح يدْها، تطوي من البيداء قْفار ومسايل، يا راكبْ اللي تسبق الريح يدْها، تطوي من البيداء قْفار ومسايل، شقرًا تلامع من سناها زبدها، ترسي على موجٍ من الرمل طايل، يا راكبْ اللي تسبق الريح يدْها، تطوي من البيداء قْفار ومسايل، شقرًا تلامع من سناها زبدها، ترسي على موجٍ من الرمل طايل، تباشروا يا أهل الهجن في سَعدها، اليوم توفي في وعدها أصايل، اليوم توفي في وعدها أصايل”