#عاجل_ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انفجار جسم غريب في السويس

#عاجل_ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انفجار جسم غريب في السويس

 

وصل عدد الضحايا والمصابين في حادث انفجار جسم غريب بالسويس، إلى 3 قتلى، بعد وفاة شاب مصاب، بينما وصل المستشفى مصاب آخر ليرتفع عدد المصابين إلى 3 حالات.

 

وقال مصدر طبي بمستشفى السويس العام إن قسم الطوارئ استقبل 4 مصابين، هم: فرحة كريم أحمد (عام ونصف العام)، وصلت المستشفى في حالة خطرة مع خروج جزء من الأمعاء، وجرى نقلها لغرفة العمليات.

 

وقد استقبل المستشفى أيضًا: مصطفى عبد الحفيظ (22 عامًا)، مصابًا بكسور متعددة بالجسد وكدمات وسحجات، ومحمود صلاح عبدالرحمن (15 عامًا)، وصل المستشفى فاقدًا للوعي مصابًا بجرح مفتوح في الساعد، وهرب عقب إفاقته.

 

كما وصل عبد الرحمن محمد أحمد، مصابًا في حالة خطرة، وأجرى الأطباء إنعاشًا قلبي رئوي له إلا أنه فارق الحياة داخل المستشفى، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 3 أشخاص.

 

نقل رجال الإسعاف أيضًا: فاروق محمد عوض (45 عامًا)، وابنه بدر (12 عامًا) متوفيين من موقع الحادث.

 

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغًا من الأهالي بسماع دوي انفجار بمنطقة أبو عثمان بحي الجناين، ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارات الإسعاف من نطاق التمركز إلى موقع الحادث.

شهود عيان

وقال شهود عيان بالمنطقة، إن شبابًا يجمعون الخردة والبلاستيك، عثروا على جسم معدني، وحين وصلوا به أمام منزلهم بشارع سكة الجامع حاولوا كسره بالطرق عليه، فانفجر الجسم متبوعًا بموجة ارتدادية شعر بها المقيمين بالمنازل المجاورة.

 

وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا بمحيط المنزل، كما انتقلت قوة من شرطة المفرقعات لفحص الموقع ومعرفة نوع الجسم.

%d مدونون معجبون بهذه: