حقيقة زواج مي عز الدين من أحمد السعدني..بعد تصدرها التريند..

حقيقة زواج مي عز الدين من أحمد السعدني..بعد تصدرها التريند..

 

الفنانة مي عز الدين، خلال الساعات الماضية اهتمام رواد التواصل الإجتماعي وذلك بعد أنباء زواجها من الفنان المصري أحمد السعدني وهو ما أثار ضجة وفاجأ الجميع.

 

الأمر اللافت في زفاف النجمة الشهيرة، هو انتشار صورة لها بفستان الزفاف، ما دفع الكثير من المتابعين للإعتقاد بأن تلك الصورة هي فعلا من ليلة زواجها.

 

شائعات زواج مي عز الدين

ودائمًا ما تنتشر شائعات زواج مي عز الدين بشكل مستمر على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تلقى رواجا كبيرًا، وأعتبر البعض أن الزواج كان أسطوري.

 

وأكد مقربون من مي عز الدين، أن علاقة صداقة قوية هي التي تربطها بأحمد السعدتي فقد تعاونا في أكثر من عمل سابق منها مسلسل وعد عام 2016.

 

 

رفض مي عز الدين فكرة الزواج

وترفض الفنانة مي عز الدين الفكرة الزواج لأسباب متعلقة بشخصيتها، لكنها طاردتها العديد من شائعات الزواج خلال السنوات الماضية، لكن المرة الوحيدة التي أعلنت فيها خطبتها بالفعل كانت عام 2009 حيث تمت خطبة مي عز الدين ومحمد زيدان لاعب كرة القدم، لكن الخطبة رلم تستمر سوى أشهر قليلة وبعدها أعلنا انفصالهما.

 

أحمد السعدني يكشف عن علاقته بمي عز الدين

و من ناحية أخري تحدث أحمد السعدني عن علاقته بمي عز الدين في حواره ببرنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، وقال:” مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي”.

 

مسلسل جزيرة غمام

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة مي عز الدين غي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “جزيرة غمام” وهو من بطولة مي عز الدين وأحمد أمين، وطارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد جمعة، وعبدالعزيز مخيون، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

قصة مسلسل جزيرة غمام

يندرج المسلسل تحت إطار دراما الصعيد، وتدور أحداثه في حقبة تاريخية بالعشرينيات من القرن الماضي أي قبل 100 عام من الآن، إذ تحدث جريمة قتل في بيت الأب «شافع» الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ولكن المفاجأة أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر، بينما يظل الثالث مع والده.

 

مسلسل جزيرة غمام والحبكة الدرامية من خيال المؤلف، فهي عبارة عن قرية صعيدية موجودة على البحر الأحمر وتحتوي على العديد من الأفكار والصراعات بين الأشقاء التي تدور في سياق الدراما.

 

الفنانة مي عز الدين تقدم شخصية «سندس» في أحداث مسلسل جزيرة غمام، وستشهد الشخصية الكثير من الأحداث والتطورات خلال العمل، خاصة مع محاولتها العثور على الشخص المناسب لها لتكمل معه حياتها، ويكشف برومو العمل الذي جرى طرحه عبر شاشة قناة الحياة، أن الفنان طارق لطفي سيقع في حبها خلال الأحداث

%d مدونون معجبون بهذه: