حالتهم خطيرة..إصابة 3 أشخاص في حادثي سير ببورسعيد.. 

اديب بعد التنمر عليها: إزاي حد يتكلم على جمال هيفاء وهبي؟!

 

أشاد الإعلامي عمرو أديب بنجاح حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في افتتاح موسم الرياض، منتقدا التنمر الذي تعرضت له بعد الحفل.

 

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر: “حفلة النجمة هيفاء وهبي كانت من أنجح حفلاتها ومفيش فيها كرسي فاضي، وأغلب الأغاني مكانتش بتغني، الناس كانت حافظة وبترد معاها”.

 

هيفاء وهبي حفل موسم الرياض

وأضاف: “الحفلة جميلة، إنما آفة السوشيال ميديا هذه الأيام هي التنمر، وناس قاعدة تحكم على البشر”.

 

عمرو اديب: ازاي حد يتكلم على جمال هيفاء وهبي.. هيفاء قوية ومابيهمهاش كلام الناس اللي بيتقال وردت بفيديو وصور جميلة

 

وتابع: “إنت ممكن تتكلم عن أي حاجة، إنما تتكلم على جمال هيفاء وهبي، يبقى لازم تراجع طريقة كلامك، هيفا قوية والحاجات دي مش بتأثر فيها”.

 

وعلى مدى الساعات الماضية، تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لموجة تنمر، بعد ظهورها في فيديو تم تصويره في كواليس المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها بموسم الرياض بملامح متغيرة بدا عليها كبر السن.

 

هيفاء وهبي حفل موسم الرياض

وفي أول تعليق لها على هذا التنمر، قالت هيفاء وهبي في مداخلة مع “الحكاية”: “هذا الموضوع لن يستوقفني، وممكن يحصل مع أي حد، والرد الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء فنيا وشكلا”.

 

وتابعت: “مش هيستوقفني موضوع بهذه التفاهة، أو حملة مبرمجة معروف إن وارها أشخاص ده هدفهم، لإني في المقابل موجودة في بلد راقي جدا وحدث فني كبير أحسد عليه”.

 

وأكملت: “من الواضح جدا إني مستهدفة، وخصوصا كل ما الله يعطيك تقدم بحياتك ونجاح بيطلع لك أشخاص يبهدلوا صورتك، وأقول لهم ألعبوها أذكى المرة الجاية”.

 

وكتبت هيفاء وهبي معلقة على صور الحفل: “حفل فوق الخيال في موسم الرياض! شكراً من قلبي للسعودية واهلها على كل لحظة حلوة مليانة حب وفرح ونجاح”.

 

وكانت هيفاء وهبي عبرت عبر حسابها الرسمي بموقع Twitter عن فرحتها بالمشاركة في “موسم الرياض”، كاتبة: “كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ، بأفكارك وجهودك جعلت “موسم الرياض” حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال، بشوفكن”.

 

من ناحية أخرى، طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا فيديو كليب أغنية “ولد”، عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”