تعرف على أين تتواجد #شيرين_عبدالوهاب_الآن؟..بعد مغادرتها المستشفى..

تعرف على أين تتواجد #شيرينعبدالوهابالآن؟..بعد مغادرتها المستشفى..

 

شغل خروج شرين عبدالوهاب من المستشفى، و شغل اسم المطربة المصريين خلال الساعات الماضية وذلك بعد الأنباء التي انتشرت عن تطورات حالتها الصحية.

 

وتزايدت عمليات البحث خلال الساعات الماضية على موقع جوجل عن المطربة شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خروجها من المستشفى التي كانت تتلقى العلاج داخلها من الإدمان.

مغادرة شيرين عبدالوهاب  المستشفى 

وكشفت تقارير إن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى، بعد تعافيها من الإدمان، حيث أن إدارة المستشفى قررت خروجها بعد تعافيها وتحسن حالتها الصحية.

مكان وجود شيرين عبدالوهاب الآن

وحسب  التقارير الواردة عن المكان الذي توجد فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب الآن، حيث أن الفنانة شيرين عبد الوهاب توجهت بعد خروجها من المستشفى بصحبة بعض أصدقائها المقربين للإقامة معهم خلال فترة النقاهة، وتمكث الآن في مكان آمن حتى تستعيد نشاطها الصحي والعودة مجددا إلى جمهورها والساحة الغنائية.

 

وفي الساعات الماضية كشفت تقارير عن أن حالة شيرين عبدالوهاب الصحية تتحسن بصورة كبيرة وتستجيب للعلاج الذي يشرف عليه كبار الأطباء في مجال الصحة النفسية وعلاج الإدمان، كما تبين أن هناك مفاوضات حاليًا بين مدير أعمالها في مصر ميمي فؤاد، والجهة المنظمة لحفلها بالكويت الذي تم إلغاؤه بعد دخولها المستشفى لتحديد موعد جديد له بعد بلوغها مرحلة الشفاء التام.

 

أزمة شيرين عبدالوهاب

وبدأت أزمة عبد الوهاب منذ أواخر العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وهو أمر لم يحصل بطريقة هادئة بل كان مادة للإعلاميين ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن الزوجين استعانا بالقضاء لرفع دعاوى متبادلة.

 

وعقب انفصالها، ظهرت عبد الوهاب في حفلة غنائية في الإمارات في ديسمبر 2021 بمظهر بدا جديدًا عليها وعلى متابعيها، إذ كانت حليقة الرأس وقالت “أرجو أن تتقبلوني بهذا الشكل”.

 

وبعد ذلك الظهور بفترة أودعتها أسرتها مستشفى لعلاج الإدمان بعد معاناتها من تعاطي مواد مخدرة إثر أزمة طويلة عاشتها بسبب علاقتها مع المغني حسام حبيب.

 

وكان شقيق شيرين عبدالوهاب قال في مداخلات تلفزيونية إن شقيقته كانت في حالة انهيار بسبب ما تعرضت له على يد حسام حبيب بمساعدة المنتجة سارة الطباخ.

 

 

 

تسريب شيرين عبدالوهاب الأخير

ونشر برنامج أخبار النجوم الشهير “ET بالعربي” رسالة صوتية من الفنانية شيرين عبدالوهاب لمحاميها ياسر قنطوش من داخل المشفى الذي تتلقى العلاج فيه طالبته خلاله بإيجاد أي حل لإخراجها.

 

وقالت شيرين في التسجيل: “مساء الخير يا أستاذ ياسر.. من فضلك تعمل أي حاجة علشان تخرجني من المستشفى لإن هم مضوني على ورق مش عارفة ورق إيه مش عارفة ورق إيه ده”.

 

وتابعت شيرين: “أنا عايزة أخرج من المستشفى الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”