“مات مصطفى واقفًا”..قصة وفاة عاشق ميسي بشبرا فرحًا بفوز الأرجنتين.

“مات مصطفى واقفًا”..قصة وفاة عاشق ميسي بشبرا فرحًا بفوز الأرجنتين.

 

إصابة حالة من الصدمة أصدقاء الشاب “مصطفى عبد العال”، والبالغ من العمر 26 عامًا، بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد احتفاله بفوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم، حيث تفاجأ أصدقاؤه أثناء الاحتفال بسقوطه فجأة بعد أن كان واقفًا، وحاول أصدقائه بإنقاذه ونقله لمستشفى العجوزة ولكنه قد فارق الحياة فور وصوله المستشفى.

 

وكان آخر منشور كتبه على صفحته على الـ “فيسبوك”، احتفالًا بفوز منتخب الأرجنتين، قائلا “هتفضل أحلى ذكرى في حياتي”.

رثاء حزين من الأخ

 

فيما نعى محمد عبد العال شقيق الراحل مصطفى عبد العال بكلمات مؤثرة قائلا : “الله يرحمك يا حبيبي متتعزش على اللي خلقك أجمل يوم في حياتك فعلا أكيد شفت وحسيت بالناس اللي كانت ماشية في جنازتك يا حبيبي ربنا يصبرنا ويربط على قلوبنا ويرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يا روح قلب اخوك هتوحشني يا روح قلب اخوك”.

 

وكتب أحد أصدقاء المتوفي ويدعى “محمد حمدي”، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..إنا لله وإنا إليه راجعون .. مصطفى عبد العال كان معانا إمبارح وتوفى بسكتة قلبية.

 

وقال أحمد سعيد صديق الراحل إن “مصطفى” كان بيعشق الرياضة منذ صغره خاصة في المرحلة الثانوية وكان اللاعب “ميسي” هو من عشاقه ويتابع جميع المباريات التي يشارك بها.

 

أزمة قلبية من شدة الفرح

 

وأضاف، أن المتوفى كان طيب القلب والجميع يحبونه ويعلمون مدى حبه وشغفه الشديد للرياضة، منوها إلى أنه يوم الحادث كان يجلس معانا على إحدى المقاهي ليشاهد المباراة النهائية بين منتخبي الفرنسي والأرجنتين، وكان شديد الفرحة عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم وخاصة “ميسي”.

 

وذكر عدد من أصدقاء المتوفي، على موقع التواصل الاجتماعي، أن مصطفى ذهب أمس لمشاهدة نهائي كأس العالم في منطقة وسط البلد رفقة عدد من أصدقائه، وبعد انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين وتحقيق نجمه المفضل ميسي لكأس العالم، بحوالي ساعتين أصيب بأزمة قلبية من شدة الفرح، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة، وفور وصوله إلى المستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى نقله إلى المشرحة.

 

أستاذ أمراض قلب يوجه نصيحة للشباب

 

وتعليقا على الواقعة قال الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب، عبر صفحته على فيسبوك: “المحامي الشاب المعروف باسم «عاشق ميسي» توفي بالأمس بعد الماتش بساعتين حصلت له أزمة قلبية من الفرحة بسبب شدة فرحته إن ميسي فاز بكأس العالم، موجها نصيحة للشباب بأنه لا يوجد ما يستحق المبالغة في الحزن أو في الفرح”، مؤكداً أن المبالغة في الفرح أو الحزن تسبب الأزمات القلبية وتؤدي إلى الوفاة.