#عاجل_بسمة وهبة تعلن على الهواء تبرعها بأجرها لـ”تحيا مصر”: مش دورنا نتكلم ونقبض

#عاجل_بسمة وهبة تعلن على الهواء تبرعها بأجرها لـ”تحيا مصر”: مش دورنا نتكلم ونقبض

 

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن انضمامها لمبادرة تهدف إلى تشجيع الإعلاميين على التبرع لصندوق “تحيا مصر”.

 

وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة” عبر قناة المحور: “أنا متنازلة عن أجر 3 شهور من راتبي لصندوق تحيا مصر، إحنا كإعلاميين مش دورنا نتكلم ونقبض فقط، مش ده اللي بيساعد المواطن”.

 

وأضافت: “الإعلاميين بيحصلوا على رواتب كويسة، وإحنا دورنا نساعد الشعب والغلابة المحتاجين، والسادة الزملاء اللي مش قادر يتبرع بالراتب كله ممكن يتبرع بنصفه أو ربعه أو جزء منه، ونسميها مبادرة ادعم بلدك، وأشكر الإعلامي محمد الباز لإطلاقه هذه المبادرة والتبرع بأجره”.

وخلال الأيام الماضية، أعلن الفنان ياسر جلال عن تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، الأمر الذي وجد إشادة من الفنانين.

 

وتعد تلك المرة الأولى التي يعلن فيها ياسر جلال التبرع للصندوق، وهو ما كشف أسبابه في بيان صحفي.

 

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

 

وأضاف خلال البيان: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.